أضف النص الخاص بالعنوان هنا

حزب“بوكس ” اليميني المتطرف : المغرب يمتلك أحسن أسلوب أمني

حزب“بوكس ” اليميني المتطرف : المغرب يمتلك أحسن أسلوب أمني

خالد الكطابي

لاستمالة أصوات الناخبين الإسبان لايتردد اليمين المتطرف في شن حملته على المغرب والتي تزداد حدتها كلما اقترب موعد انتخابي سواء أكان وطنيا أو قاريا.

واستعدادا لانتخابات البرلمان الأوروبي، التي ستجري يوم التاسع من شهر يونيو الحالي، اتهم مرشح حزب“بوكس”، اليميني المتطرف، الاتحاد الأوروبي “بتجاهل ما يقع في حدوده الجنوبية  مع المغرب وكذلك تخلي الحكومة الإسبانية عن عناصرها الأمنية التي لم تحرك ساكنا عندما تم قتل عنصرين من حرسها المدني من طرف مافيا المخدرات”.

وحضر مرشح الحزب اليميني المتطرف، خورخي بوشادي، يوم أمس، في مناظرة تلفيزيونية على القناة الوطنية الإسبانية “تي في إي”خاصة بانتخابات البرلمان الأوروبي، رفقة مرشحي  باقي الأحزاب الإسبانية”.

ولإبراز موقفه، صرح القيادي المتطرف، قائلا : “استنادا على التقرير الاستراتيجي للأمن الإسباني فالخطر الذي تواجهه بلادنا، يأتي من الجنوب، و يتمثل في الاتجار الغير الشرعي بالمهاجرين وبالاتجار بالمخدرات”.

واعتبر القيادي المتطرف بأن “المغرب يمتلك أحسن أسلوب أمني لأنه يقوم بإفراغ سجونه ويبعث لنا بالمنحرفين”.

وأضاف الأستاذ الجامعي والمحامي الإسباني، قائلا : “لقد تم تسجيل انخفاض معدل الجريمة في المغرب بحوالي 20% فيما ارتفعت بإسبانيا بنسبة 6%و كذلك سجلت جرائم الاغتصاب ارتفاعا بنسبة15% ببلدنا”.

وفيما يشبه سؤالا استنكاريا، صرح نائب رئيس الحزب المتطرف، قائلا : “كأن لا أحد يهمه أمن وطننا..”واسترسل مخاطبا باقي المتدخلين“كما أنه لم يسبق لنا مشاهدة أشخاص شاهرين سيوفهم في الشارع العام ولا اغتصابات جماعية ولا الجرائم الخطيرة المرتكبة في إسبانيا وأوروبا ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو