أضف النص الخاص بالعنوان هنا

حيكر ل”مرشد” رئيس مقاطعة المعاريف : مستشارة تستغل سيارة نقل الموتى في تنقلاتها وتنقل بناتها

حيكر ل”مرشد” رئيس مقاطعة المعاريف : مستشارة تستغل سيارة نقل الموتى في تنقلاتها وتنقل بناتها

اثار مصطفى حيكر، المستشار في مجلس مقاطعة المعاريف بالدارالبيضاء، ورئيس فريق مستشارات ومستشار حزب الاستقلال بمجلس جماعة الدارالبيضاء، موضوع استغلال بعض مستشارات ومستشاري مقاطعات الدارالبيضاء لسياراتها في تنقلاتهم الشخصية وتنقلات أبنائهم.
وفي سؤال كتابي وجهه حيكر الى عبد الصادق مرشد، رئيس مقاطعة المعريف، أخبره بوجود حالة استغلال مستشارة لسيارة نقل الموتى في تنقلات بناتها واستفسرن هل تتوفر على رخصة مكتوبة بذلك.
.
وقال حيكر في السؤال الكتابي الموجه الى رئيس مقاطعة المعاريف بناء على المادة 43 من القانون الداخلي للمجلس، اخبركم لظاهرة استغلال فاحش لسيارة نقل الموتى في تنقلات ونقل أبناء مستشارة في المجلس، كما ان نفس المستشارة تستغل سيارة نفعية تابعة لنفس المحلي من فئة 9 مقاعد لتنقلاتها الشخصية، يضيف حيكر.
وأكد حيكر في سؤاله المكتوب ان المستشارة اصبحت تتدخل في شؤون المقاطعة الإدارية والتقنية رغم انها ليست نائبة للرئيس وليس لها اي تكليف او تفويض مكتوب من الرئيس.
وفي ذات الرسالة. طرح حيكر على رئيس مقاطعة المعاريف الاسئلة التالية :
ماهي المهام الموكلة لهذه المستشارة ؟ وهل تتوفر على ترخيص مكتوب باستغلال سيارة نقل الموتى في تنقل بناتها ؟ هل تتوفر على ترخيص مكتوب لاستغلال سيارة نفعية من 9 مقاعد لتنقلاتها الشخصية علما انها تتوفر على حصة 100 لتر من البنزين شهريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو