أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الوالي مهيدية في زيارة إلى عين الشق يأمر بإزالة ” بنايات بيع الياجور” من شارع الخليل ويوافق على مشروع جديد

الوالي مهيدية في زيارة إلى عين الشق يأمر بإزالة ” بنايات بيع الياجور” من شارع الخليل ويوافق على مشروع جديد

أعطى محمد مهيدية والي ولاية الدارالبيضاء سطات، في زيارة قام بها صباح اليوم الثلاثاء، إلى عمالة عين الشق تعليماته إلى منير حمو، عامل المقاطعة بإزالة ” بنايات بيع الياجور ومواد البناء ” المتواجدة بشارع الخليل بجوار ارض خيرية عين الشق.
كما وافق على اقتراح من شفيق بنكيران، رئيس مقاطعة عين الشق على أن تمتد أشغال تهيئة المنتزه الرياضي والبيئي شارع “اوكوك” إلى غاية شارع محمد السادس، مرورا بارض المصلى، وشارع الخليل.


وحسب مصدر مطلع، كان ضمن الوفد الذي رافق الوالي في زيارته الميدانية التي قام بها للاطلاع على تقدم الأشغال في البنيات التحتية، التي أطلقت في عمالة مقاطعة عين الشق، من قبيل تهيئة الشوارع والقناطر والمساحات الخضراء قد
أمر بإزالة ” جلسات بيع الياجور” شارع الخليل، من أجل استكمال تهيئة المشروع منتزه البيئي الرياضي، الذي سيكون امتدادا المنتزه البيئي والرياضي، شارع ” اوكوك” بكاليفورنيا، حيث سينظم مساحات خضراء وملاعب رياضية و فضاءات لألعاب الاطفال وممر للجري والمشي.

وأضاف ذات المتحدث بأن الوالي الذي كان برفقته كل من منير حمو، عامل مقاطعة عين الشق، ونبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدارالبيضاء، وشفيق بن كيران، رئيس مقاطعة عين الشق، وعبد اللطيف الناصري، نائبه المكلف بالاسعار والمسلمات الخضراء، قد إطلع على تقدم أشغال تهيئة شارع وملعب القرب الخليل، وشارع ” أكوك”.


وأكد على أن مهيدي مهتم بشكل كبير بالنية الطرقية والتحتية لعمالة مقاطعة عين الشق، وأضاف أن أي مشروع يطلقه فيها، يراقبه ويقوم بتتبعه من خلال الزيارات التي يقوم بها دون اي بروتوكول رسمي، وبشكل مفاجىء، وقال لقد أطلق الوالي مشاريع مهمة في الدارالبيضاء وعجل بتنفيذها لكن للاسف ” مالقاش معامن يخدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو