أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بريجة : مع مهيدية ارتفعت وتيرة المشاريع في الدارالبيضاء والمتعثر منها رأها المواطن بعينيه تنفذ (فيديو)

بريجة : مع مهيدية ارتفعت وتيرة المشاريع في الدارالبيضاء والمتعثر منها رأها المواطن بعينيه تنفذ (فيديو)

سجل أحمد بريجة، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس جماعة الدارالبيضاء، ارتفاع وتيرة انجاز المشاريع في مدينة الدارالبيضاء، وقال لقد ارتفعت مع الوالي محمد مهيدية، وتيرة انجاز المشاريع وحتى التي كانت موقوفة ومتعثرة يراها المواطن البيضاوي اليوم منفذة، وأضاف كما أن وتيرة أشغال شركات التنمية المحلية للدارالبيضاء، قد تطورت بشكل ايجابي من حيث وتيرة الإنجاز ومدته.
وابرز بريجة اثناء تدخله يوم الأربعاء الماضي في أشغال الدورة العادية لشهر ماي، ما تواجهه مدينة الدارالبيضاء التي وصفها بالمدينة الميتروبول من عجز مالي ونقص في الامكانيات، وقال اننا في مجال تسيير المدينة نواجه تحدي كبير.


وأضاف بريجة أن مدينة الدارالبيضاء بتشكيلاتها وتناقضاتها، ومشاكلها من قبيل مشاكل النقل والنظافة والبنية التحتية، هي بمثابة تحدي كبير و هي ليست بالمدينة السهلة اضافة، إلا أن مكتب المجلس استطاع أن ينجز عدد من المشاريع التي لامست جميع القطاعات والتجهيزات الأساسية.
كما سجل بريجة تطور على وتيرة عمل شركات التنمية المحلية للدارالبيضاء، والتي كان لنا لها العديد من الملاحظات.
وأضاف لقد لاحظنا على مستوى شركات التنمية تطور وتيرة اعمالها في الجدولة والانجازات وتدبير الصفقات.
وقال لاحظوا على مستوى الانجاز والاجالات، فالمشاريع التي كانت اجالاتها هي 24 أشهر اصبحت اليوم هي 6 اشهر، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على تحملهم للمسؤولية، ونسير بثبات ونجاح في تدبير شؤون المدينة وان هناك رؤية واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو