أضف النص الخاص بالعنوان هنا

جماعة الدارالبيضاء..المعارضة تطالب بتشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن مركب محمد الخامس (فيديو)

جماعة الدارالبيضاء..المعارضة تطالب بتشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن مركب محمد الخامس (فيديو)

كشف أعضاء من الأحزاب المعارضة في مجلس جماعة الدارالبيضاء عن مطالبها بتشكيل لجنة تقصي الحقائق بخصوص الاموال التي صرفت في أشغال المركب الرياضي حمد الخامس.
وقال عبدالله ابا عقيل، عن الحزب الاشتراكي الموحد، في كلمة له، أثناء تدخله في أشغال الجلسة العلنية الأولى للدورة العادية من دورة ماي لمجلس الجماعة، التي انعقدت اليوم الاربعاء، أن أحزاب المعارضة تجدد مطلبها الذي سبق أن تقدمت به، من أجل تشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن الأشغال والاموال التي صرفت بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وأضاف ابا عقيل في ذات الكلمة أريد أن أذكر رئيسة مجلس الجماعي بهذا المطلب، وكنا أريد أن أذكرها بأن أحزاب المعارضة لم تتلقى اي جواب عن هذا الطلب.

ومن جهته قال عبد الصمد حيكر، رئيس فريق العدالة والتنمية، أن خمسة مستشارين من أحزاب المعارضة تقدمت بطلب إلى الرئيسة من أجل تشكيل لجنة للتقصي الحقائق في موضوع المركب الرياضي محمد الخامس، كما طالبت بإدراجها ضمن نقط جدول أعمال الدورة، ولم يتم ذلك.
وأوضح حيكر انه كان على نبيلة الرميلي، أن تعلن أثناء إنطلاق أشغال الجلسة عن توصلها بهذا الطلب من أحزاب المعارضة، وأن تذكر ماهي اسباب عدم ادراجها ضمن نقاط جدول أعمال الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو