أضف النص الخاص بالعنوان هنا

ساكنة عين حرودة تعاني من انتشار الأزبال والروائح الكريهة وتطالب السلطات المحلية بالتدخل العاجل (الصور)

ساكنة عين حرودة تعاني من انتشار الأزبال والروائح الكريهة وتطالب السلطات المحلية بالتدخل العاجل (الصور)

طالبت ساكنة عين حرودة من رئيس جماعتهة بايجاد حل عاجل لمشكل انتشار الازبال والروائح الكريهة في المدينة التي أضرت بصورة المدينة كما تسببت لهم هذه الوضعية في اضرار نفسية وصحية، دفعتهم الى تفكير في بيت منازلهم والهجرة الى مدينة أخرى.

وتقول ساكنة الجماعة أن سبب انتشار الازبال يعود إلى عدم ابرام صفقة مع شركة جديدة للنظافة المكلفة بجمع الازبال، بعد انهاء الجماعة للتعاقد مع الشركة السابقة التي كانت مكلفة بذلك. السركة المكلفة بجمع الازبال.
ومنذ 3 سنوات جرى منح الصفقة لشركة ” ازون” لكن وزارة الداخلية رفضت التاشير عليها بعد اطلاعها على بنود التعاقد بين الجماعة وشركة النظافة.


وتقوم بعد عاملات وعمال الإنعاش بحمل وجمع الأزبال في فترات متباعدة بين أيام الأسبوع، قد تصل الي يومين أو ثلاثة أيام، في غياب للاليات ووسائل العمل، هذا بالإضافة إلى تقادم حاويات الازبال.
وتناشد ساكنة جماعة عين حرودة السلطات المحلية من أجل التدخل السريع لتوفير بيئة سليمة للمواطنات والمواطنين، المقيمين بالجماعة، والإستجابة الى مطالبهم الواردة في الشكايات التي قدموها في أكثر من مناسبة الى رئيس المجلس الجماعة، وتدعو كذلك السلطات المحلية الى السهر على اطلاق طلب عروض، من أجل اربام عقد مع شركة لجمع الازبال والنظافة وذلك في إطار إحترام المساطر و الضوابط القانونية.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو