أضف النص الخاص بالعنوان هنا

ميارة : ليس هناك خلاف بين قيادة حزب الإستقلال وأنهينا أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر في ربع ساعة واتفقنا على كل شيء( الصور والفيديو)

ميارة : ليس هناك خلاف بين قيادة حزب الإستقلال وأنهينا أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر في ربع ساعة واتفقنا على كل شيء( الصور والفيديو)

بعث النعم ميارة، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ورئيس مجلس المستشارين، مساء أمس الخميس، رسالة اطمئنان وتفاؤل إلى المشاركين في أشغال المؤتمر الاقليمي لمفتشية عمالة انفا بالدارالبيضاء، أثناء ترأسه فعاليات المؤتمر الاقليمي الى جانب عبد اللطيف معزوز عضو اللجنة المركزية للحزب ورئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات.
وقال ميارة في افتتاح أشغال المؤتمر الاقليمي ابلغكم وباسم قيادة حزب الاستقلال انه ليس هناك أي اختلاف داخل قيادة حزب وإننا متفقين على جميع النقاط المتعلقة بالمرتمر الوطني الثامن عشر، ولايجب ان يوسوس لكم أي أحد في رؤوسكم اشياء غير صحيحة.


وأضاف ميارة في كلمته انه حين نختلف فيما بيننا في الاجتماعات التي تعقد بالنقر المركزي للحزب نغلق الابواب علينا ووناقش فيما بيننا بصوت مرتفع وبحدة، وحين ننهي الاجتماع بعد ان نكون قد اتفقنا على كل شيء، نلتقي ونستقبل الناس بوجه ضاحك ومبتسم.
وزاد ميارة موضحا في كلمته لبعث رسالته المطمئنة للمشاركين في أشغال المؤتمر الاقليمي الذي نظم بمقر حزب الاستقلال بعرصة الزرقطوني في المدينة القديمة، تحت شعار ” تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن” إننا أنهينا أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر في ربع ساعة واتفقنا على كل شيء، اتفقنا على الامور التي تخص المؤتمر وعدد المؤتمرين والديمقراطية الداخلية للحزب، اتفقنا على كل الاشياء التي يرتاح لها الاستقلاليات والإستقلالين.

وأكد ميارة في كلمته على ان ليس عقد المؤتمر الوطني القادم لحزب الاستقلال هو الأهم بالنسبة له، بل الاهم هو هذه اللمة الإستقلالية، التي يجب أن تظل وتستمر لانها هي “أساس وأساس وأساس ديمومة حزب الاستقلال” على حد قوله.
وقال ميارة ان هذا الجو الذي ساد اليوم في هذا المؤتمر الاقليمي يحفزنا على المضي موحدين نحو المؤتمر بقوة كبيرة، وأكد على أن حزب الاستقلال يحسد من طرف الاصدقاء والرفاق والمنافسين والاعداء، لاننا لنا تتوفر على صيرورة تاريخية، ولانقبل أن يختزل الحزب في المؤتمر.
وأضاف ميارة انه يجب الإلتحام بين جميع مكونات الحزب لكي نقدم النمودج الى كل من يريد سوءا بالبيت الإستقلالي انه سيخيب ظنه وستخيب مكائده وان حزب الاستقلال سيظل شامخا.

وقد أشرف نعم ميارة في إطار التحضير للمؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الاستقلال على عملية انتخاب اعضاء المجلس الوطني للحزب والمنتدبين الى المؤتمر الوطني، وفق الحصة التي خصصت لإقليم أنفا الدارالبيضاء، حيث نال 8 مقاعد في المجلس الوطني و24 من المنتدبيز الى المؤتمر الوطني ينضاف اليهم المؤتمرين بحكم بالصفة كما يحددهم القانون الاساسي للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو