أضف النص الخاص بالعنوان هنا

اختتام دوري كرة القدم لمؤسسة الفرح الخاصة بتتويج فريق حارسة مرماه تلميذة

اختتام دوري كرة القدم لمؤسسة الفرح الخاصة بتتويج فريق حارسة مرماه تلميذة

نال الجائزة الأولى في دوري كرة القدم الرمضاني الذي نظمته مؤسسة الفرح الخاصة مابين 28 مارس و 8 ابريل 2024 فريق يتكون من الفتيان التلاميذ وحارسة مرماه الفتاة، التلميذة اية بغاس.
واختتمت اليوم الاثنين فعاليات الدوري الرمضاني، بملعب كرة القدم الثانوية التأهيلية جمال الدين المهياوي، وخاص مباراة النهائية تلاميذ القسم التاسع اللعدادي، وتلانيذ السنة الأولى بكالوريا.


وتنافس في مباراة الدوري الرياضي الذي كان شعاره ” الرياضة تربية واخلاق” ثمانية فرق من تلاميذ مستوى الثانوي الاعدادي والتأهيلي.
وكان لافتا في مباراة النهائية للدوري الكروي مستوى الاحترافي الذي اظهرته تلميذة “اية بغاس” التي شاركت ضمن فريق تلاميذ السنة الأولى بكالوريا، كحارسة المرمى.
وهو الاداء الجيد الذي مكنها من الحصول على جائزة أحسن حارسة مرمي في التظاهرة الرياضية إلى جانب فوز فريقها بالجائزة الأولى للدوري الرمضاني.


واشرف محمد فضلي، الرئيس المؤسس والمدير التربوي للؤسسة إلى جانب الأطر الإدارية والتربوية على في حفل التتويج على توزيع الكؤوس والجوائز على الفريقين الفائزين بالرتبة الاولى والثانية، إضافة إلى منح جائزة أحسن لاعب من الناحية الأخلاقية، كما تم توزيع ميداليات تقديرية على الاطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في تنظيم وتاطير الفرق وإنجاح التظاهرة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو