أضف النص الخاص بالعنوان هنا

“ليدك” و مؤسستها لأعمال الرعاية تنظمان الدورة 12 لعملية “رمضان التضامن” التزاما بثقافة تضامن القرب

“ليدك” و مؤسستها لأعمال الرعاية تنظمان الدورة 12 لعملية “رمضان التضامن” التزاما بثقافة تضامن القرب

نظمت مؤسسة “ليدك” لأعمال الرعاية الدورة الـ 12 لعملية “رمضان التضامن” بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك في إطار التزامها المجتمعي على الخصوص لفائدة تضامن القرب.

وقالت مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية، في بلاغ صحفي، أنه بتنسيق مع السلطات المحلية و مشاركة جمعيات عديدة، قامت المؤسسة و المديريات الجهوية لشركة ليدك منذ بداية هذا الشهر الفضيل بتوزيع أكثر من 3800 قفة و قسيمة شراء للمواد الغذائية الأساسية لفائدة أسر معوزة بالدار البيضاء الكبرى.

وأضاف البلاغ الصحفي أنه في إطار هذه العملية، تم تسليم 2850 قفة رمضان و 970 قسيمة شراء لأشخاص محتاجين، و ذلك بفضل التعاون مع حوالي عشر جمعيات بينها بنك التغذية، جمعية فضاء نقطة انطلاقة، جمعية البركة أنجل، جمعية باب ريان و جمعية أمل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد عبد الله طالب نائب الرئيس المنتدب لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية و مدير التنمية المستدامة والتواصل و الإبتكار في ليدك على أن “تنظيم الدورة الـ 12 لعملية رمضان التضامن التي تقودها مؤسستنا بتعاون وثيق مع النسيج الجمعوي المحلي، تعكس قناعة مؤسسة “ليدك” بقيم التضامن و الإدماج التي ينبني عليها التزامنا بالرهانات الاجتماعية للمسؤولية المجتمعية للمقاولة، و ذلك بانسجام مع خارطة طريق المقاولة للتنمية المستدامة 2030، و خاصة التزامها الثالث : المساهمة في تنمية مجالية شاملة و مستدامة”.

ومن خلال هذه المبادرة، تجدد مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية التزامها لفائدة الساكنة المعوزة بالدار البيضاء الكبرى.
وقد تم إحداث مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية سنة 2015، و التي تتبنى و تهيكل الالتزام المجتمعي للمقاولة في إطار سياستها للمسؤولية المجتمعية للمقاولة. و علاوة على تضامن القرب، تهتم المؤسسة بمحورين آخرين، و هما التربية و التحسيس بالبيئة و التنمية المستدامة و الالتزام المجتمعي للمتعاونين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو