أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الاستقلال ينفي خبر توقيف رئيس فريق الحزب بمجلس جهة طنجة بسبب تجميده عضوية مضيان في الفريق

الاستقلال ينفي خبر توقيف رئيس فريق الحزب بمجلس جهة طنجة بسبب تجميده عضوية مضيان في الفريق

نفى حزب الاستقلال خبر توقيف محمد مسعود عضو اللجنة التنفيذية للحزب، ورئيس فريق الحزب بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بسبب تعميمه لقرار تجميد عضوية نورالدين توقيف نور الدين مضيان بالفريق.

واعلن المركز العام لحزب الاستقلال انه يكذب بلاغا إخباريا زائفا تم تداوله على أنه صادر عنه بشأن توقيف محمد سعود عضو اللجنة التنفيذية للحزب.
ونفى المركز العام لحزب هذا الخبر نفيا قاطعا، مهيبا بجميع مناضلات ومناضلي الحزب وبالمنابر الإعلامية الجادة تحري الدقة فيما ينشر من أخبار مضللة وبلاغات مفبركة باسم هيآت الحزب لأهداف مغرضة، والبحث عن المعلومة الموثوقة عبر الموقع الإلكتروني للحزب وصفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتصفحت “سين بريس” الموقع الالكتروني للحزب وصفحته الرسمية، كما يدعو ذلك البلاغ، ولم تجد هذا البلاغ التكذيبي، منشورا بها، مما يعني أن هناك ارتباك او قصور في التواصل من طرف المسؤولين عن التواصل بالحزب.

وكان محمد سعود رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، قد وجه رسالة إلى الأمين العام لحزب الاستقلال، أعلن من خلالها عن تجميد عضوية نور الدين مضيان بالفريق ذاته، تضامنا مع رفيعة المنصوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو