أضف النص الخاص بالعنوان هنا

حسين نصر الله : جماعة الدارالبيضاء تواجه دعوى تعود وقائعها الى سنة 1935 وقد تكلفها 147 مليار

حسين نصر الله : جماعة الدارالبيضاء تواجه دعوى تعود وقائعها الى سنة 1935 وقد تكلفها 147 مليار

كشف حسين نصر الله، نائب رئسية مجلس جماعة الدارالبيضاء، المفوض له قطاع الممتلكات، صباح اليوم الأربعاء، عن وجود دعوى قضائية في مواجهة مجلس جماعة الدارالبيضاء قد تكلفه 147 مليار، ووصف قضايا الاعتداء الماضي التي تواجهها جماعة الدارالبيضاء بالسرطان، بسبب ما تسببه للمجلس من تكلفة مالية خيالية.
كما أكد أن هذه القضية تحظى بالاهتمام وزارة الداخلية، وقال انه بخصوص هذه القضية هناك تعاون وتنسيق مع وزارة الداخلية، وعقدت عدد من الاجتماعات، والداخلية وفرت لنا محامي، خاصة وان ملف القضية، يوجد بها اكثر من 200 وارث، وكل واحد منهم، رفع دعوى قضائية بمفرده في مواجهة مجلس جماعة الدارالبيضاء .

وجاء ذلك، في سياق اطلاع حسين نصر الله، عضوات وأعضاء المجلس على كل الدعاوي القضائية التي تم رفعها امام المحاكم ما بين دورة العادية لشهر اكتوبر والدورة الحالية.
وذكر حسين نصر الله، ان القضايا المرفوعة في مواجهة مجلس جماعة الدارالبيضاء بلغت 153 قضية.
وأضاف أن اغلبها وللاسف مرتبط بقضايا الاعتداء المادي والتي حددها في 46 قضية، وقال ان قضايا الاعتداء المادي، قضايا مكلفة ماليا بالنسبة للجماعة.


ووصف حسين نصر الله، قضايا الاعتداء المادي التي ترفع في مواجهة مجلس جماعة الدارالبيضا، بالسرطان، و والمشكل الكبير الذي يكلف مجلس الجماعة اموال خيالية.
ودعا حسين نصر الله الى كل من له علاقة بموضوع قضايا الاعتداء المالي ومالية مجلس جماعة الدارالبيضاء، وكل المؤسسات وعلى رأسها المؤسسة التشريعية الى الاهتمام بهذا الاشكال العميق والكبير، وخاصة عدم تقادم ملفات الاعتداء المادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو