أضف النص الخاص بالعنوان هنا

أعضاء من مقاطعة سيدي بليوط قرروا اللجوء الى العامل عزيز دادس من أجل التدخل ( الصور والفيديو)

أعضاء من مقاطعة سيدي بليوط قرروا اللجوء الى العامل عزيز دادس من أجل التدخل ( الصور والفيديو)

قرر أعضاء من مجلس مقاطعة سيدي بليوط، الذين حضروا أشغال الجلسة الثانية من دورة يناير، اليوم الجمعة، اللجوء الى مكتب عزيز دادس، عامل مقاطعات الدارالبيضاء انفا، بعد تأجيلهم لها، الى يوم الثلاثاء القادم، بسبب غياب كنزة الشرايبي، رئيسة المقاطعة، وممثلين عن الوكالة الحضرية وسكن ادماج وصونداك ووزارة الإسكان.
واقترح سراج الدين موسى، أثناء تناوله لنقطة النظام، الذهاب الى مكتب العامل، مباشرة بعد رفع الجلسة، من أجل البحث عن حلول للمشاكل التي تعرفها جلسات دورة المقاطعة، خاصة في غياب ممثلين عن الجهات المعنية بموضوع الدور الأيلة للسقوط والمحج الملكي.


وقد ذكر عدد من الأعضاء أثناء تدخلهم في الجلسة التي ترأسها النائب الاول للرئيسة، في إطار نقطة نظام، ان الرئيسة تغيبت عن جلسة اليوم، وكذلك المثلين عن القطاعات المعنية بملف النقطة المدرجة في جدول الاعمال، وهو الأمر الذي يدعو الى تأجيلها، الى يوم الثلاثاء القادم ، مع ضرورة استدعاء القطاعات المعنية بملف الدور الى الحضور لها.
يذكر أن الجلسة الأولى والجلسة الثانية، التي حضرتها كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، ورفعت، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، وقد تغيبت الرئيسة عن حضور أشغال الجلسة الجمعة الماضية، واليوم الجمعة، اليوم، كما ان جلسة اليوم احتسبت بانها جلسة ثانية بحسب القانون المنظم للجماعات، وليست جلسة رابعة، والتي تركت مفتوحة.
وقد سجل حضور بعض من اعضاء المجلس الذين تغيبوا في الجلستين الأولى والثانية، كما سجل غياب كبير لعدد من اعضاء المجلس.

ويبدو أن مسلسل الشذ والجذب بين الرئيسة وبعض الأعضاء من جهة والأعضاء الاخرين المختلفين معها، من جهة ثانية، لن يساعد على ايجاد حل لمشكل المنازل الايلة للسقوط، مع ان هذا الموضوع الاجتماعي والانساني الصرف، يحتاج الى تعاون وتضافر جهود جميع الاعضاء بمختلف تلاوينهم السياسية، اضافة الى تعاون جميع القطاعات المعنية بالملف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو