أضف النص الخاص بالعنوان هنا

مديونة..ميكانيكي يشتغل بدون رخصة حول حياة سكان إقامة سكنية إلى حجيم

مديونة..ميكانيكي يشتغل بدون رخصة حول حياة سكان إقامة سكنية إلى حجيم

يعاني سكان إقامات فاطمة الزهراء السكنية بجماعة المجاطية اولاد طالب التابعة اداريا الى عمالة إقليم مديونة من إزعاج دائم سببه ورشة ميكانيكي وإصلاح كهرباء السيارات وسط حي آهل بالسكان.

وحسب مصادر من سكان الإقامات، فإنهم ضاقوا ذرعا بصاحب ورشة يشتغل خارج إطار القانون ومحمي من جهة ما، رغم الشكايات المتكررة التي  قدموها الى ممثلي السلطة المحلية في شخص قائد المقاطعة.

وكان السكان المتضررون من تواجد ورش بفضاء محلاتهم السكنية بشكاية في الموضوع بتاريخ 31 يوليوز 2023، مذيلة بتوقيعاتهم تصف الاضرار التي لحقت بهم ماديا ومعنويا، بحيث ان صاحب الورشة يستغل كل الفضاء المخصص للعمارات، لأن إصلاحه للعربات الوافدة على ورشته في إطار الإصلاح وذلك، أن ورشته لا تتعدى 2/2 وامام هذا العنصر المهم يفضل استغلال الفضاء الخارجي الذي هو حق الجميع، مع العلم أنه يمتهن الميكانيكا والكهرباء ما يسبب ضجيجا لا يطاق طيلة ايام الأسبوع.

وسبق أن  تشكلت لجنة على مستوى القيادة بمعية خليفة القائد اضافة الى ممثل الوقاية المدنية، وممثل عن جماعة المجاطية انتقلت الى المكان، وبعد إجراء البحث تبين ان صاحب الورشة لا يتوفر على ترخيص من قبل الجهات المختصة وتم على غرار هذا البحث بإغلاق الورشة.

وكان رئيس مجلس جماعة المجاطية أولاد طالب  تقدم بقرار عدد  4/ بتاريخ 24 غشت 2023 يتعلق بتوقيف نشاط الورشة المتواجدة داخل فضاءات إقامات فاطمة الزهراء السكنية..

لكن، الى حد الان نشاط الورشة مستمر في تحدي سافر للسكان والبيئة والمحيط السكني وحتى المسجد انس ابن مالك، المجاور للإقامات السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو