أضف النص الخاص بالعنوان هنا

لفتيت يدعو منتخبي الدارالبيضاء إلى الابتعاد عن الحسابات السياسية الضيقة وإلى التحلي بالجدية والتفاني في العمل(الفيديو)

لفتيت يدعو منتخبي الدارالبيضاء إلى الابتعاد عن الحسابات السياسية الضيقة وإلى التحلي بالجدية والتفاني في العمل(الفيديو)

دعا عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، يوم أمس الاربعاء، في مراسيم تنصيب محمد أمهيدية، الذي عينه الملك محمد السادس، واليا على جهة الدارالبيضاء سطات وعاملا على عمالة الدار البيضاء، منتخبي جهة الدارالبيضاء سطات الى الابتعاد عن الحسابات السياسية الضيقة والى التحلي بالجدية في العمل.
ووجه عبد الوافي لفتيت دعوته لمنتخبي الدارالبيضاء بالابتعاد عن الحسابات السياسية الضيقة، مباشرة بعد استحضاره لخطاب الملك محمد السادس الاخير، بمناسبة ذكرى عيد العرش، الذي أكد فيه الملك على العمل بالجدية والتفاني في العمل.

وفي ذات السياق، قال لفتيت في الكلمة التي تلاها في مراسيم تنصيب الوالي الجديد ” وبنفس الروح القائمة على الجدية في العمل ادعو المجالس المنتخبة الى تكثيف الجهود والنهوض بمختلف المسؤوليات الملقاة على عاتقهم، جاعلين خدمة المواطن محور كل سياسة تنموية بعيدا عن الحسابات السياسية الضيقة”.

كما دعا لفتيت في نفس الكلمة جميع مكونات السلطة الترابية بالجهة الى التحلي بحسن الانصات وتجسيد مبدأ القرب تجاه المواطنات والمواطنين، والبحث عن الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة وكذا القدرة على استشراف الحاجات والانتظارات الملحة للمواطن في كل مجالات حياتهم اليومية.
وفي هذا الصدد أكد لفتيت ان له الثقة الكاملة في أداء رجال ونساء الادارة الترابية وقدراتهم على مواجهة التحديات المطروحة.
وأضاف لفتيت ” وما النتائج الإيجابية التي يتم تحقيقها في عدد من الأوراش، لا خير دليل على ما يتمتعون به، من روح المسؤولية في خدمة مصالح المواطنين وفق مقاربة قوامها الجدية والتفاني في العمل.

يذكر أن مراسم تنصيب الوالي الجديد لجهة الدار البيضاء – سطات، التي أشرف عليها عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، جرت بشكل خاص بحضور عمال عمالات وأقاليم الجهة، ورئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، ورئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، إضافة إلى المنتخبين وممثلي السلطة القضائية، وشخصيات مدنية وعسكرية، فضلا عن فاعلين من المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو