أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بالفيديو..نحن”توافق”وليس “تحالف” تقلق أعضاء في مقاطعة سيدي بليوط وتوتر أجواء دورتها العادية

بالفيديو..نحن”توافق”وليس “تحالف” تقلق أعضاء في مقاطعة سيدي بليوط وتوتر أجواء دورتها العادية

انفلتت اعصاب أعضاء في مقاطعة سيدي بليوط في أشغال دورة شتنبر العادية، صباح اليوم الخميس، كما انفلتت قبل انعقادها في مكتب كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، بين عضوين، بسبب اشاعات تروج عنهما، وكل واحد يتهم الاخر بترويجها، وكان يسمع صراخ العضوين خارج المكتب، في بهو الطابق الذي يوجد فيه مكتب الرئيسة والذي فوقه.

وانتفض يوسف بوخشبة عن حزب التجمع الوطني للاحرار في وجه جواد رسام، نائب الرئيسة المكلف بالشؤون الاجتماعية والمنتمي الى حزب الاتحاد الاشتراكي، حين ذكر في نقطة نظامه انه ينتمي إلى التوافق الذي على ضوئه تم انتخاب الرئيسة والمكتب، وانه غير معني بتحالف الأحزاب الرباعي، ليقاطعة بوخشبة، قائلا انني بصفتي ممثل لحزب الاحرار اطالب باحترام احزاب التحالف الرباعي واتفاقاتها وأدعو الى احترام الالتزامات.

وكادت ان ترفع أشغال الدورة بعد توتر الأجواء بين كنزة الشرايبي، رئيسة المقاطعة، ويوسف بوخشبة، خاصة مع فقدان بعض الأعضاء للأعصابهم.

وحاول اعضاء اخرين تلطيف الأجواء وتخفيف من حدة التوتر في النقاش بين بعض الأعضاء والرئيسة وعدم استهداف جواد رسام وتركه يكمل نقطة نظامه، للاستكمال أشغال الدورة في جو هاديء وعادي، وهو ماتم في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو