أضف النص الخاص بالعنوان هنا

المغرب يشارك في بطولة العالم للمواي طاي بتركيا وعودة مصطفى قطبي الى الإدارة التقنية

المغرب يشارك في بطولة العالم للمواي طاي بتركيا وعودة مصطفى قطبي الى الإدارة التقنية

يشارك الفريق الوطني للمغرب في بطولة العالم للمواي طاي بتركيا خلال الفترة الممتدة ما بين 29 شتنبر و7 اكتوبر، حيث انطلق المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني للمواي طاي منذ 12 شتنبر الحالي بالمعهد الملكي مولاي رشيد في الدارالبيضاء، وقد التحق المدرب الوطني، مصطفى قطبي بفريق الإدارة التقنية الوطنية مسجلا بذلك عودته إلى تدريب المنتخب الوطني.
وفي تصريح إعلامي ل ” سين بريس” قال المدرب الوطني مصطفى قطبي، في باديء الأمر أتوجه بجزيل الشكر للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات والرياضات المشابهة الاستاذ عبد الكريم الهلالي على تجديد الثقة في شخصي بالعودة إلى أحضان الإدارة التقنية الوطنية إلى جانب زملائي الذين اشتغلت معهم للازيد من 20 سنة في التاطير.

وأضاف قطبي ان هذه العودة الى التاطير جاءت من خلال الفريق الوطني للمواي طاي، الذي سيشارك في بطولة العالم بتركيا، بنخبة موزعة على ثلاث فئات سنية، فئة اقل من 23 سنة وفئة اقل 17 وفئة اقل من 15 سنة.

وأكد قطبي في تصريحه الاعلامي انه بتوفيق من الله تعالى وبتظافر جهود الإدارة التقنية الوطنية وبتنسيق مع المشرف التقني العام ورئيس لجنة الاحتراف لحسن الهلالي، تم وضع برنامج متزن لتهيء العناصر الوطنية لهذا الحدث الكبير، ونحن متفائلين خيرا يضيف مصطفى قطبي.
وأوضح المدرب الوطني مصطفى قطبي ان المعسكر التدريبي انطلق منذ 12 شتنبر بالمعهد الملكي مولاي رشيد وسيستمر الى غاية 29 شتنبر حيث ستتوجه البعثة المغربية صوب تركيا.

One Response

  1. لماذا لم يتم المناداة على البطلة آية بنتلا الفايزة ببطولة المغرب للشابات في وزن 54 كغ بمدينة الجديدة. وهي أيضا بطلة عصبة الغرب لجميع الأوزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو