أضف النص الخاص بالعنوان هنا

ولاية الدارالبيضاء : هناك تنيسق بين الجمعيات والسلطات لنقل المساعدات للمتضررين ونحتاج إلى الأغطية والأفرشة والخيام

ولاية الدارالبيضاء : هناك تنيسق بين الجمعيات والسلطات لنقل المساعدات للمتضررين ونحتاج إلى الأغطية والأفرشة والخيام

قال حميد التوتي، كاتب عام عمالة ولاية الدارالبيضاء سطات في أشغال الدورة العادية لمجلس عمالة الدارالبيضاء اليوم الاثنين أن الولاية تنسق بين الجمعيات والسلطات المحلية والجماعات الترابية وولاية جهة مراكش اسفي من أجل نقل المساعدات إلى المناطق المتضررة من الزلزال الذي عرفته بلادنا ليلة الجمعة الماضية.
وأوضح كاتب عام ولاية الدارالبيضاء، اثناء طلبه التدخل من سعيد الناصري، رئيس مجلس العمالة ان الحاجيات الآنية بالنسبة للمناطق المتضررة هي الأغطية والافرشة والخيام.

وأضاف حميد التوتي، في تدخله ووهو المسؤول الترابي القليل الكلام في أشغال دورات الجماعات الترابية التي يحضرها ممثلا عن الوالي سعيد احميدوش، حيث يظل صامتا ومنصتا ومتتبعا لتدخلات اعضاء المجالس انه على تواصل مستمر مع ساكنة المناطق المتضررة، لانه ابن منطقة جهة اسفي مراكش، وبالضبط من اقليم شيشاوة، كما أنه ينسق مع مسؤولي ولاية جهة مراكش اسفي، كي تتصل الاعانات والمساعدات إلى الأماكن التي هي في أمس الحاجة اليها، وزاد انه ينبغي بالإضافة إلى توفير الأغطية والافرشة والخيام بشكل اني، ان يتم توفير كذلك الأدوية والالبسة خاصة أن تلك المناطق تعرف ببرودتها في فصل الشتاء.

وجاء تدخل كاتب عام الولاية في إطار مناقسة اعضاء المجلس لموضوع مساهمة مجلس عمالة الدارالبيضاء ب 20 مليون درهم في صندوق الدعم الخاص بتلقي المساهمات لفائدة ضحايا الزلزال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو