أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بنكيران يلوح باللجوء الى القضاء لحماية اسم عين الشق وهويتها البصرية من السرقة

بنكيران يلوح باللجوء الى القضاء لحماية اسم عين الشق وهويتها البصرية من السرقة

لوح شفيق بن كيران رئيس مقاطعة عين الشق باللجوء إلى القضاء من أجل حماية اسم مقاطعة عين الشق وهويتها البصرية ودعاء الشراكة معها في منشورات إعلانية.
وكانت رئاسة مقاطعة عين الشق قد إطلعت على دعوة اعلان في صفحة في الفيسبوك تدعو فيها ” حراس السيارات إلى المشاركة في لقاء تواصلي بالمركب الثقافي عبد الله كنون التابع لمقاطعة عين الشق والذي ينظم بشراكة مع مقاطعة عين الشق.
ونشرت الصفحة الرسمية لمقاطعة عين الشق بلاغا اوضحت من خلاله أن  بعض الجمعيات والهيئات بوعي أو بدونه تعمد في إطار الترويج لانشطتها إلى وضع إسم مقاطعة عين الشق أو هويتها البصرية أو إدعاء الشراكة مع المقاطعة أحيانا في منشوراتها ، وذلك دون سند أو موافقة أو حتى تنسيق قبلي مع مصالح المقاطعة ، مما يتسبب أحيانا في العديد من الإساءات والأضرار للمقاطعة ولرئاستها وأعضاء مجلسها.


وحسب ذات البلاغ اخبر محمد شفيق إبن كيران، رئيس مجلس مقاطعة عين الشق العموم ، أنه يتوجب مستقبلا على كافة الجمعيات والهيئات الراغبة في وضع إسم المقاطعة أو هويتها البصرية في منشوراتها ، أخذ موافقة رسمية من رئاسة المقاطعة أو مصالحها المعنية، أما بالنسبة للشراكات مع المقاطعة فإنه يتوجب أن تكون موضوع تداول ومصادقة من طرف المجلس كما تنص على ذلك القوانين الجاري بها العمل.
كما أخبرر  رئيس مجلس مقاطعة عين الشق العموم بأن المقاطعة تحتفظ بكامل حقوقها في متابعة كل جهة تقوم دون موافقتها أو تنسيق قبلي معها باستعمال إسم مقاطعة عين الشق أو هويتها البصرية في منشوراتها الدعائية أو خلال برامجها وأنشطتها .

وفي ذات السياق نشرت الصفحة الفيسبوكية التي نشرت خبر تنظيم اللقاء التواصلي لحراس السيارات، في تراب مقاطعة عين الشق، توضيحا لها، بعد أن روجت في صفحتها لاسم عبد الصادق مرشد على أنه الصارم في تطبيق القانون والنزيه الذي منع تجديد تراخيص لحراس السيارات في مقاطعة المعاريف، وعرضت فيديو له يتحدث في هذا الموضوع، في مقابل ذلك قدمت رئيس مقاطعة عين الشق على انه شخص يدافع عن مصالحه الخاصة.

وجاء في توضيح صفحة sos maraif anfa ما يلي :
“نشكر رئيس مقاطعة عين الشق السيد Chafik Benkiran على تواصله وتوضيحاته الحسنة والمقنعة بخصوص عدم عقده لشراكة ما مع الجمعية التي تدعي ذلك كذبا وإفترائا وعن عدم منحه لأي قاعة للقائات بتراب مقاطعته الجمعية لحراس الأرصفة المتواجدة بتراب مقاطعة المعاريف لا تستطيع القيام بأنشطتها بشراكة مع مقاطعة المعاريف فحاولت التضليل والنصب والإحتيال بإسم مقاطعة عين الشق وبإسم رئيسها المحترم والمشكور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو