أضف النص الخاص بالعنوان هنا

هل تفلح مبادرة سعيد الناصري في رأب الصدع داخل مجلس مقاطعة سيدي بليوط ( الصور والفيديو)

هل تفلح مبادرة سعيد الناصري في رأب الصدع داخل مجلس مقاطعة سيدي بليوط ( الصور والفيديو)

انعقد منذ قليل، مساء اليوم الأربعاء، لقاء للأعضاء مجلس مقاطعة سيدي بليوط، بفيلا سعيد الناصري في حي كالفيورنيا، التابعة ترابيا لعمالة مقاطعة عين الشق.
وحضر اللقاء كل من محمد جودار، أمين عام حزب الاتحاد الدستوري، ومحمد بوسعيد المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار، وفؤاد القادري، المنسق الجهوي لحزب الاستقلال، وعبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، ومصطفى حيكر، رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس جماعة الدارالبيضاء، و عبد الصادق مرشد، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بجماعة الدارالبيضاء، ورئيس مقاطعة المعاريف، وسعيد الناصري، المنسق الجهوي للاصالة والمعاصرة في جهة الدارالبيضاء، ويوسف رخيص، رئيس مقاطعة حي المحمدي، إضافة إلى كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط.

ويهدف هذا اللقاء الذي دعا له سعيد الناصري إلى تهدأت أجواء التوت هور بين أعضاء محلس مقاطعة سيدي بليوط وكنزة الشرايبي، ورئيسة المقاطعة، وفي راي عدد من المسؤولين السياسيين على المستوى الجهوي و الاقليمي ان نجاح المصالحة في مقاطعة سيدي بليوط معناه نجاحها على مستوى كل مقاطعات عمالات الدارالبيضاء ومجلس الجماعة الحضرية للدارالبيضاء، لهذا يتمنى الجميع نجاح مبادرة الصلح وإعادة التحالف الثلاثي الاغلبي الى وضعه العادي.

وحضر الى هذا اللقاء الذي انعقد في فيلا سعيد الناصري عدد من اعضاء مقاطعة سيدي بليوط، الذين هم في خلاف مع رئيسة المقاطعة، والذين سبق أن نظموا ندوة صحفية في احد فنادق مدينة الدارالبيضاء، وعبروا فيها عن مواقفهم تجاه تدبير وتسيير رئيسة مقاطعة سيدي بليوط.
وعاينت ” سين بريس” قبل انطلاق اللقاء خارج الفيلا نقاشات حادة وتدخلات كل من عبد الصادق مرشد ومحمد بريجة لتهدئة الأجواء المتوترة والمشحونة بين بعض اعضاء مقاطعة سيدي بليوط والذي كان بعضهم سيغادر الاجتماع، وهو ما نجح كل من بريجة ومرشد في تحقيقه.
وعلمت سيت بريس” أن إجتماع يوم أمس الثلاثاء الذي استمر الى وقت متأخر من الليل للاحزاب الاغلبية، قد حقق الغاية منه، وقد يصدر قادة الأحزاب الثلاث قري

بلاغ للصحافة يذكر فيه ما تم الاتفاق عليه بين المنسقين للاحزاب السياسية الثلاث، وهي كل من حزب الاستقلال وحزب التجمع الوطني للاحرار وحزب الأصالة والمعاصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو