أضف النص الخاص بالعنوان هنا

منير حمو يدعو رجال السلطة الى الانخراط بقوة في الاوراش المفتوحة بالعمالة ومضاعفة البذل والعطاء

منير حمو يدعو رجال السلطة الى الانخراط بقوة في الاوراش المفتوحة بالعمالة ومضاعفة البذل والعطاء

دعا منير حمو، عامل عمالة مقاطعة عين الشق بالدارالبيضاء صباح اليوم الاربعاء، رجال السلطة الجدد إلى الانخراط في الأوراش المفتوحة بالعمالة والتي تنتظر منهم مضاعفة البذل والعطاء.
وقال منير حمو في كلمته التوجيهية التي تلاها في حفل التنصيب لرجال السلطة الجدد بعمالة مقاطعة عين الشق، أن عليهم الملامسة الميدانية لمشاكل المواطنيت واجباتهم وذلك في إطار المفهوم الجديد للسلطة كما حدده الملك محمد السادس في خطابه التاريخي بمدينة الدارالبيضاء يوم 12 إكتوبر 1999.


وأوضح عامل مقاطعة عين الشق في كلمته أنه تمت دعوة مسؤولي جميع الهيئات السياسية ورؤساء المصالح اللاممركزة والخارجية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني، لتقديم المساعدات الضرورية لرجال السلطة الجدد.
وجاء في البلاغ الصحفي لعمالة مقاطعة عين الشق الذي وزع على الصحفيين في حفل التنصيب أنه ،”على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي نظمتها المصالح المركزية بوزارة الداخلية يوم 05 غشت 2023، والتي همت إلتحاق خمس أطر بالإدارة الترابية بعمالة مقاطعة عين الشق، جرى يومه الأربعاء 30 غشت 2023، تنظيم حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد، بحضور مثلي السلطة المحلية والهيئة القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحلين، ورؤساء المصالح الأمنية وممثلي الهيئات السياسية والنقابية وفعاليات المجتمع المدني”.

وقد تم خلال الحفل تقديم رجال السلطة الجدد، ويتعلق الأمر بالسادة التالية أسماؤهم.
السيد إدريس بيا : عين رئيسا لمنطقة حضرية بهذه العمالة، قادما من إقليم القنيطرة الذي كان يشغل به مهمة باشا مدينة سوق الأربعاء.
السيدة حنان عزات : عينت قائدة رئيسة لملحقة إدارية بهذه العمالة، قادمة من إقليم سيدي سليمان الذي كانت تشغل به نفس المهمة.
السيد محمد أمين الدقاقي : عين عين رئيس لملحقة إدارية بهذه العمالة، قادما من عمالة إقليم الدرويوش حيت كان يشغل به نفس المهمة.
السيد سعيد هلال : عين رئيسا لملحقة إدارية بهذه العمالة، قادما إقليم العرائش، الذي كان يشغل به نفس المهمة.
السيدة حسناء قداوي : خليفة قائد بإقليم أوسرد، تم تعيينها خليفة قائد بهذه العمالة.

وكان بلاغ صدر عن وزارة الداخلية بمناسبة الحركة الانتقالة لرجال السلطة أوضح أن هذه الحركة الانتقالية مثلت فرصة جديدة من أجل تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى “تدشين مسار الانتقال المتدرج، من نموذج للوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات”، حيث تم الإعداد لها من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل ب 360 درجة، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، تجعل من المواطن شريكا في تقييم الأداء.

واختتم حفل تنصيب رجال السلطة في عمالة مقاطعة عين الشق، “بالدعاء لمولانا الإمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وأن يبقيه الله ذخرا وملاذا لهذا الوطن الأمين ويحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم، ويقر عينه بولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب”، كما ورد ذلك في البلاغ الصحفي للعمالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو