أضف النص الخاص بالعنوان هنا

ارميلي والناصري يحاولان إنقاذ التحالف الأغلبي في مقاطعات الدارالبيضاء من التفكك والانفجار

ارميلي والناصري يحاولان إنقاذ التحالف الأغلبي في مقاطعات الدارالبيضاء من التفكك والانفجار

علمت سين بريس” أن الاجتماع الذي دعت له نبيلة ارميلي رئيسة جماعة للدارالبيضاء بايزال مستمرا لحدود الساعة ولم تتضح بعد معالم مخرجاته.
كما أن سعيد الناصري، المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدارالبيضاء دعا أعضاء مجلس مقاطعة سيدي بليوط، إلى اجتماع عاجل مساء غد الأربعاء.
وذكرت مصادر مطلعة ان نبيلة ارميلي، رئيسة الجماعة الحضرية للدارالبيضاء، ومنسقة حزب التجمع الوطني للاحرار بعمالة انفا، تمكنت من عقد اجتماع للأحزاب الاغلبية الثلاث المشكلة للحكومة الحالية، وهي كل من حزب الاحرار والاستقلال والاصالة والمعاصرة من أجل التحدث بصراحة ووضوح حول الاشكاليات التي تواجه التحالف الأغلبي في مجلس الجماعي ومقاطعات عمالات الدارالبيضاء.
وذكرت ذات المصادر أن الاجتماع حضره كل من
محمد بوسعيد، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار،
وفؤاد القادري، المنسق الجهوي لحزب الاستقلال وعبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس الجهة الدارالبيضاء سطلت، عن حزب الاستقلال، و مصطفى حيكر، رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس جماعة الدارالبيضاء، المدينة
و عبد الصادق مرشد، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بجماعة الدارالبيضاء، ورئيس مقاطعة المعاريف، وسعيد الناصري، المنسق الجهوي للاصالة والمعاصرة في جهة الدارالبيضاء.
وكشفت المصادر المطلعة على ان نبيلة ارميلي تخشى بسبب عدد من التطورات والتوتر بين أعضاء فاعلين في أحزاب الأغلبية أن تؤدي الى تفكك التحالف الأغلبي في مقاطعات الدارالبيضاء، ولهذا فإنها تعقد امال كبيرة على نتائج ومخرجات هذا اللقاء.
وفي ذات السياق علمت ” سين بريس” من مصادرها المطلعة أن سعيد الناصري، سيعقد لقاءا مساء غد الاربعاء مع أعضاء مجلس مقاطعة سيدي بليوط المنتمين لكل من حزب الاحرار والاستقلال، على أن يعقد بعد ذلك لقاء مع رئيسة كنزة الشرايبي رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط وأعضاء المجلس من حزب الإصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي وجهة القوى الديمقراطية.
وقالت مصادر مطلعة ومقربة من نبيلة ارميلي أن لقاء سعيد ناصري ليوم غد سيكون مفيدا لاستمرار ونجاح التحالف الأغلبي، وقالت أن إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي في مجلس مقاطعة سيدي بليوط، وضمان عقد دورة شتنبر في أجواء طبيعية وعادية هو مؤشر على عودة التحالف الأغلبي إلى وضعه العادي والطبيعي، وبالتالي ضمان عودة الدفء إلى العلاقات بين مكونات الأحزاب الأغلبية سواء في باقي مقعات الدارالبيضاء أو مجلس الجماعة الحضرية للدارالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو