أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بالوثائق..ورطة مقاطعة سيدي بليوط بسبب تضارب في مبلغ نفقات الصيانة والرئيسة تدعو إلى إجتماع عاجل

بالوثائق..ورطة مقاطعة سيدي بليوط بسبب تضارب في مبلغ نفقات الصيانة والرئيسة تدعو إلى إجتماع عاجل

علمت ” سين بريس” من مصادر مطلعة ان اجتماع عاجل دعت إليه اليوم الخميس كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط بالدارالبيضاء، من أجل الجواب عن تساؤلات رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية عن تغيير المبلغ المرصود لصيانة الاعتيادية للطرقات، حيث طالب بتوضيح حول تضارب المبالغ في حساب النفقات من المبالغ المرصودة لسنة 2023.

وبحسب المصادر المطلعة فقد حضر الاجتماع العاجل الذي دعت لها كنزة الشرايبي، رئيسة مجلس المقاطعة، كل من مدير مصالح مقاطعة سيدي بليوط ورئيس مصلحة الحسابات، وذلك من أجل إجاد صيغة للرد على مراسلة رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية.

وكان عمر نارس، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، وجه رسالة إلى كنزة شرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط يطالب فيها بتوضيح تضارب حول مبلغ المخصص لصيانة الطرقات وعن المبلغ الحقيقي المرصود،كما تسائل عن الجهة التي وضعت هذا المبلغ خارج السياق.
وقال المصدر المطلع ل ” سين بريس” عن الاجتماع العاجل الذي دعت له كنزة الشرايبي لن يحل ما وصفه ب” المشكل الكبير، لان التغيير حدث دون تدخل من أي عضو في اللجنة لتعديل مقترحات رئيس لجنة شؤون الاقتصادية والمالية، كما لم يتم المصادقة على اي تعديل بشأنها في الدورة العادية من شهر شتنبر الماضي لمجلس المقاطعة، وأوضح مشددا “وهنا يكمن التزوير في محرر رسمي، وعلى السيد الوكيل العام للملك ان يفتح تحقيق عاجل “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو