أضف النص الخاص بالعنوان هنا

سطات..كلية العلوم القانونية والسياسية تحتفي بطالباتها وطلبتها المتفوقين

سطات..كلية العلوم القانونية والسياسية تحتفي بطالباتها وطلبتها المتفوقين

نظمت كلية العلوم القانونية والسياسية بمدينة سطات، يوم الخميس الماضي، حفل التفوق للطالبات والطلبة الناجحين والمتفوقين من خريجي الموسم الدراسي 2022 \ 2023.
وحضر حفل التفوق الذي نظم بالمدرج الرئيسي للكلية عبد اللطيف مكرم، رئيس جامعة الحسن الأول، ومديري المؤسسات التابعة لها والاساتذة والاستاذات والاطر الادارية واباء وامهات وأولياء امور الطالبات والطلبة وممثلي المجتمع المدني ووسائل الاعلام.


وقالت حسناء كجي، عميدة كلية العلوم القانونية والسياسية في كلمة بالمناسبة أنه بكل فخر واعتزاز تحتفي كلية العلوم القانونية والسياسية بخيرة طالباتها وطلبتها المتفوقين ومن خلالهم الآباء والأمهات وأولياء الأمور الذين كانوا لهم خير سند، فكل الفضل يرجع لتضحياتهم ومساندتهم طيلة سنوات فترة الإجازة.
وأضافت العميدة في كلمتها وهي تتوجه بها إلى المتفوقين المحتفى بهم، أن الإنجاز الذي حققتموه هو نتاج سعيكم وعملكم ومثابرتكم، كما وجدتم كما اشار الى ذلك السيد الرئيس، في اساتذتكم واستاذتكم خير معين الذين لم يبخلوا عليكم بعطائاتهم العلمية والإنسانية.


وأكدت الأستاذة حسناء كجي ان هذه الصورة الايجابية والمؤثرة لكليتنا ما كانت لتتحقق لولا عطاء الأساتذة والاستاذات ولولا العمل الدؤوب لكل الاطر الإدارية وتضحيات الاباء والأمهات وأولياء الأمور.

وتقدمت العميدة حسناء كجي، بالشكر الجزيل لعبد اللطيف مكرم، رئيس الجامعة على دعمه لكلية العلوم القانونية والسياسية، منذ توليه المسؤولية على راس الجامعة.
كما استعرضت العميدة المسالك الجديدة التي سيتم فتحها الموسم الجامعي المقبل في سلك الإجازة وكذلك مراكز  التميز.
معربة عن الانخراط الجدي للمؤسسة في الاصلاح الجامعي الذي وضع أسسه عبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.
وقد تميز حفل التفوق بالاحتفاء وتكريم طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة تابعت دراستها في شعبة القانون الخاص بالكلية، والتي رغم فقدانها لنعمة البصر ومعاناتها مع الاعاقة الحركية، استطاعت ان تحقق نتائج دراسية ممتازة، وعلاقة بموضوع الاعاقة احدثت الكلية مركزا للإستماع وتوجية الطالبات والطلبة في وضعية إعاقة.


كما تميز الحفل بتقديم فقرتين واحدة منها قدمها الطلبة الأفارقة الذين يتابعون دراستهم بالكلية.
وفي اختتام حفل التفوق والاحتفاء بالطالبات والطلبة المتفوقين تلت حسناء كجي عميدة كلية العلوم السياسية والقانونية برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو