أضف النص الخاص بالعنوان هنا

خدمة “inDrive سفر” تكشف عن أسعار رحلات الصيف بين المدن في المغرب

خدمة “inDrive سفر” تكشف عن أسعار رحلات الصيف بين المدن في المغرب

أعلنت inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي عن الأسعار التقريبية لأهم 6 رحلات بين المدن في المغرب عبر خدمة “inDrive سفر” خلال الموسم الصيفي، الذي يعد أفضل وقت لقضاء العطلة على الشواطئ أو زيارة واستكشاف مدن ومناطق جديدة عبر واحدة من أفضل وأشهر خدمات السفر بين المدن في العالم.

وفقاً للبيانات، صنفت اندرايف اسعار الرحلات بين المدن من خلال طلب سيارات خاصة على النحو التالي: من الرباط إلى الدار البيضاء تصل تكلفة الرحلة الى 200 درهم، ومن الدار البيضاء الى بوزنيقة 120 درهم، والسعر التقريبي لرحلات من طنجة – تطوان هو 150 درهم، ومن مراكش الى الدار البيضاء 500 درهم ومن الدار البيضاء الى أكادير 800 درهم.

وتتضمن خدمة “inDrive سفر” العديد من المميزات، من أهمها سهولة حجز الرحلة من خلال التطبيق أو نسخة الويب، كما تعتمد هذه الخدمة على نفس نموذج عمل inDrive الثابت حيث يحق للراكب أو المستخدم وضع سعر الرحلة ليقبل السائق سعر الرحلة أو يتفاوض عليها أو رفضها، كما يمكن للعميل اختيار السائق أو العكس بناءً على تقييمات الركاب.

كما تتيح خدمة “inDrive سفر” للمسافرين ميزة الحصول على سيارة خاصة من خلال حجزها على التطبيق حيث يتمكن المسافر أو الراكب من السفر بمفرده دون اصطحاب ركاب آخرين. وهو ما يضفي خصوصية للرحلات من أجل الاستفادة من خدمة متميزة.

ومكنت خدمة “inDrive سفر” للركاب كسب المزيد من الوقت لأن بمجرد طلب الرحلات سوف يصطحبه السائق من المكان الذي يتواجد فيه إلى الوجهة المقصودة، حيث يطلق على هذه الخدمة “من الباب إلى الباب”. ومن أجل الحفاظ على معايير الأمان تقتصر هذه الخدمة على السائقين المسجلين على التطبيق والذين يخضعون لفحص إلزامي للتأكد من سلامة بياناتهم وأيضا المستخدمين المسجلين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو