أضف النص الخاص بالعنوان هنا

انتخاب الأستاذ زكرياء المريني رئيسًا لجمعية المحامين الشباب بالدار البيضاء

انتخاب الأستاذ زكرياء المريني رئيسًا لجمعية المحامين الشباب بالدار البيضاء

تم يوم أمس الاربعاء انتخاب مكتب جمعية المحامين الشباب بالدارالبيضاء، حيث انتخب الأستاذ زكرياء المريني رئيسًا للجمعية للولاية القادمة  2023 – 2025.

واعرب زكرياء المريني عن امتنانه وشكره لزملائه في الجمعية على الثقة التي وضعوها فيه، كما أكد على تبنيه لرؤية والخطط المستقبلية من إجل تعزيز دور المحامين، وايضا العمل بجد واجتهاد لتحقيق التطلعات والطموحات المشتركة لأعضاء الجمعية،  والعمل على تحقيق التوازن والاستفادة من  الخبرة والتجربة المتراكمة والأفكار المبتكرة لتحقيق التقدم والنجاح.

ويتوقع المحامون الشباب أن تشهد الفترة القادمة تغييرات وتحسينات ملموسة في الجمعية بعد انتخاب المكتب والرئيس الجديد، الذي سيعمل على تعزيز التواصل مع أعضاء الجمعية وتوفير بيئة مشجعة لتبادل الخبرات والمعرفة.

وقال عضو من المكتب الجديد لجمعية المحامين الشباب في تصريح ل ” سين بريس” “إن انتخاب الأستاذ زكرياء المريني كرئيس لجمعية المحامين الشباب بالدار البيضاء يعد خطوة هامة نحو تطوير المجال القانوني وتمثيل مصالح الشباب المحامين بفعالية واحترافية خلال الولاية القادمة” .
وأضاف “نتمنى للأستاذ زكرياء المريني واعضاء المكتب الجديد العمل الناجح والمثمر، ونتطلع لمستقبل مشرق يعزز مكانة الجمعية ويعمق دورها المهني والاجتماعي داخل هيئة المحامين بالدار البيضاء.

وتم توزيع مهام المكتب الجديد للجمعية على النحو التالي:

1. الأستاذ زكرياء المريني : رئيسًا للجمعية.
2. الأستاذ معاذ فخصي : نائب للرئيس.
3. الأستاذة فاطمة الزهراء أيت الستر: الكاتبة العامة للجمعية.
4. الأستاذة هناء حمدي : نائبة للكاتبة العامة.
5. الأستاذ يونس تاما : أمينًا للمال في الجمعية.
6. الأستاذ ياسين موجان : نائب لأمين المال بالجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو