أضف النص الخاص بالعنوان هنا

دادس يترأس حفل رفع اللواء الازرق بشاطىء عين الذئاب بالدارالبيضاء

دادس يترأس حفل رفع اللواء الازرق بشاطىء عين الذئاب بالدارالبيضاء

ترأس عزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا مرفوقا بنبيلة الرميلي رئيسة الجماعة الحضرية للدار البيضاء ومصطفى معزوز رئيس جهة الدار البيضاء – سطات يوم صباح اليوم الجمعة حفل رفع اللواء الأزرق بشاطىء عين الذئاب الممتد، المعروف بشاطىء “مدام شوال”.

وحضر الحفل محمد الشباك رئيس مقاطعة أنفا الذي يدخل شاطىء عين الذئاب في دائرتها الترابية، وكنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، وحسن البركاني رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات،إضافة إلى ممثلين عن مؤسسة “مرسى ماروك” ومنتخبين و مسؤولين عن عدة قطاعات وسلطات محلية.
وقام العامل والوفد المرافق له بزيارة الأوراش المفتوحة بالشاطىء لفائدة الأطفال، والتي تدخل في معايير منح مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة للواء الأزرق لأي شاطىء، إضافة إلى توفير شروط السلامة والنظافة وجودة المياه والخدمات.


وسبق لشاطىء عين الذئاب الممتد أن حصل على اللواء الأزرق في مواسم سابقة.
وقال أعقا نورالدين، المدير التجاري لشركة استغلال الموانيء بميناء الدارالبيضاء، في تصريح إعلامي، إننا اليوم نحتفل بمراسيم رفع لواء الأزرق في شاطىء عين الذئاب الممتد ” مدام شوال”.


وأضاف نورالدين أن الشاطىء تقوم شركة ” مرسى ماروك” مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والجماعة الحضرية الدارالبيضاء بتهيئة الشاطىء من أجل استفادة المصطافين من مجموعة من المرافق التي تهتم بالبيئة في إطار شعار ”  على البلاستيك” الذي تتبناه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو