أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تعيين البوجدايني كاتبا عاما لقطاع التواصل

تعيين البوجدايني كاتبا عاما لقطاع التواصل

صادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم أمس الخميس، على تعيين عبد العزيز البوجدايني كاتبا عاما لقطاع التواصل بوزارة الشباب والثقافة والتواصل وذلك باقتراح من مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل.
وكان البوجدايني عين خلال شهر يناير من السنة الجارية مديرا بالنيابة للمركز السينمائي المغربي وهي المهمة التي شغلها إلى غاية تعيينه كاتبا عاما لقطاع التواصل. وقد سبق له أن شغل مهمة مدير الموارد البشرية والمالية بقطاع التواصل.
وقد أشرف عبد العزيز البوجدايني على تصحيح مجموعة من الاختلالات التي عرفها المركز السينمائي المغربي فضلا عن اتخاذ قرارات همت تفعيل مهام المركز والإسهام في التعريف بالسينما المغربية وهو ما أثمر عن تتويج عدد من الأعمال السينمائية في مهرجانات وطنية ودولية.
ونوه فاعلون في القطاع السينمائي والإعلامي بالأقاليم الجنوبية بالبوجدايني الذي نجح في تدبير شؤون المركز السينمائي المغربي وعمل على إعادة الاعتبار لأحد أطر هذه المؤسسة الذي تعرض لظلم وحيف من طرف الإدارة السابقة، كما اتخذ مجموعة من الإجراءات الإدارية خلال فترة تدبيره التي ساهمت في وضع المركز السينمائي المغربي على السكة الصحيحة.
وأكد هؤلاء على أن هذا التعيين يعد بمثابة إعادة اعتبار لهذا الرجل الذي اشتغل لأزيد من أربعة عقود بقطاع الاتصال وراكم تجربة وخبرة في المجال ستساهم في الدفع بهذا القطاع إلى الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو