أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الإستقلالي مصطفى حيكر : موظف مقرب من رئيس مقاطعة المعاريف متورط في النصب على منعش عقاري

الإستقلالي مصطفى حيكر : موظف مقرب من رئيس مقاطعة المعاريف متورط في النصب على منعش عقاري

نشر مصطفى حيكر ، رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس جماعة الدارالبيضاء فضيحة مدوية عنوانها الواضح والفاضح ” أشياع لحسن الموظف المقرب من الرئيس يتورط في النصب على أحد المنعشين العقاريين.
ووجه مصطفى حيكر، عضو مقاطعة المعاريف بالدارالبيضاء رسالة تظلم حول موضوع ” النصب على منعشين عقارين” عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك، يوم أمس الثلاثاء، إلى كل من نبيلة رميلي رئيسة جماعة الحضرية الدارالببيضاء، المنتمية لحزب التجمع الوطني للاحرار، والتي تتواجد حاليا في عطلة بباريس في فرنسا، وعبد الصادق مرشد، رئيس مقاطعة المعاريف، عن حزب التجمع الوطني للاحرار، والى كل القوى الحية التي تسعى إلى محاربة الفساد والمفسدين.

وقال مصطفى حيكر في رسالته الصادمة والجريئة:
“رسالتي الى الرئيس عبد الصادق مرشد وكذلك الى السيدة عمدة الدارالبيضاء بحكم أنها الرئيسة الفعلية لكل الموظفين:
السلام عليكم.
ما حصل اليوم و للمرة الثانية امام باب مقاطعة المعاريف إساءة لنا كمجلس وموظفين وإدارة.
أحد المقاولين صاحب سيارة BMW سوداء اللون يدعى الشرايبي، يقوم بالقبض على المسمى أشياع الموظف بالمقاطعة ويشنقه و يطالبه باسترجاع مبالغ مالية وذلك أمام باب المقاطعة المعزز بكاميرا مراقبة، حيث ظل المسمى أشياع يتوسل اليه امام مرآى ومسمع الموظفين و حراس الأمن الى أن أرغمه على الركوب معه في السيارة السوداء حيث ذهبا معا الى وجهة غير معروفة.
للتوضيح: هذا الموظف هو من خصص له الرئيس مكتبا مفروشا بالزرابي وروائح العود، وهي بالطبع أمور لم يخصصها الرئيس لنوابه المفوض لهم …..
شوهة كبيرة…..
المطلوب الآن و من باب النزاهة والتخليق أن يأمر الرئيس وكذلك السيدة العمدة بإجراء بحث جدي للوقوف على مدى تورط هذا الموظف في شر أفعاله من أجل فتح بحث قضائي حول إنتشار ظاهرة النصب على المرتفقين بمقاطعة المعاريف…..اللهم إني بلغت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو