أضف النص الخاص بالعنوان هنا

معزوز : جهة الدارالبيضاء سطات أول جهة تؤشر وزارة الداخلية على برنامجها للتنمية الجهوية

معزوز : جهة الدارالبيضاء سطات أول جهة تؤشر وزارة الداخلية على برنامجها للتنمية الجهوية

قال عبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، في اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز، للمجلس الجهة الذي انعقد صباح اليوم بمقر عمالة مقاطعات الدارالبيضاء انفا، أن أول جهة من جهات المغرب، حضي برنامجها للتنمية الجهوية بالتأشير من طرف وزارة الداخلية هي محلس جهة الدارالبيضاء سطات.
وأكد عبد اللطيف معزوز، أثناء تفاعله مع تدخلات فرق الأحزاب المشكلة للأغلبية والمعارضة بعض عرضه لبرنامج التنمية الجهوي، أن برنامج التنمية الجهوي لمجلس جهة الدارالبيضاء سطات، أول برنامج حضي بالتأشير من طرف وزارة الداخلية.

كما أوضح أن الجمعيات التي استفادت من اتفاقيات الدعم تم ذلك بناء على نصوص القانونية والتنظيمية، وأولها أن تكون الجمعية ذات منفعة عامة، وذلك تعقيبا على تدخل مستشار من المعارضة الذي قال أن هناك جمعيات مغمورة وغير معروفة استفادت من الدعم.
واستغل رئيس مجلس الجماعة المناسبة ليتقدم بجميل الشكر إلى عبد العزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء انفا على احتضانه اشغال الدورة العادية للمجلس كما تقدم شكر كل موظفي واطر العمالة.

يذكر أن عبد اللطيف معزوز عرض في بداية الدورة تقريرا اخباريا حول أنشطة الرئاسة، ثم عرض تعديل برنامج التنمية الجهوية للدراسة والمصادقة، حيث تمت المصادقة عليه باغلبية الأصوات وامتناع مستشارين اثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو