أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بني يخلف: تتويج فريق ” لانوريا” لكرة القدم في مسابقة النسخة الثامنة عشر لمهرجان التسامح

بني يخلف: تتويج فريق ” لانوريا” لكرة القدم في مسابقة النسخة الثامنة عشر لمهرجان التسامح

حافظ فريق “لانوريا” في فئة البراعم، للمرة الثانية، على احتلاله للمرتبة الأولى، في الدوري الوطني الخاص بمدارس كرة القدم الوطنية، المنظم  أمس السبت،  بالملعب الكبير بالجماعة القروية لبني يخلف، التابعة لعمالة المحمدية، حيث فاز بالنسخة الثامنة عشر لمهرجان ” التسامح”.

وقد تأتى له ذلك، بعد انتصاره على فريق نادي الكهربائيين، في المباراة النهائية، بهدفين لواحد، فيما توج منتخب عصبة الرباط- سلا- القنيطرة في فئة الكتاكيت بعد تفوقه في ضربات الترجيح على حساب فريق  أكاديمية محمد السادس، فرع الدار البيضاء، بعد أن أنهى الفريقان المباراة النهائية بالتعادل. وعادت المرتبة الثالثة مناصفة الى فريقي منتخب الغرب وأنوال سلا في فئة البراعم، ولفريقي الوداد واتحاد بني يخلف في فئة الكتاكيت.


وفي تصريح للموقع، قال الأستاذ بوشعيب الرعد، رئيس نادي اتحاد بني يخلف المنظم للمهرجان، إن تنظيم المهرجان، تحول بمرور السنين، إلى فضاء مفتوح  لعشرات من المدارس الكروية بالمغرب، للتباري فيما بينها في أجواء رياضية رائعة، مضيفا  أننا “أصبحنا عائلة كبيرة، نتعاون فيما بيننا” من أجل إنجاح هذا العرس الرياضي، الذي يتم تنظيمه، وفاء لروح اللاعب الدولي بوشعيب الطاهر ولكل جيل لاعبي السبعينيات من القرن الماضي.
وأكد أيضا، أن قيم روح التسامح وقيم التعايش والتآخي والمحبة، هي القاسم المشترك بين جميع المشاركين في هذا الدوري الذي أطفأ اليوم شمعته الثامنة عشر.
كما تم  بالمناسبة، تكريم عدة فعاليات رياضية وجمعوية، اعترافا بالخدمات الجليلة  التي قدمتها للفعل الرياضي والعمل الجمعوي سواء على المستوى المحلي أو الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو