أضف النص الخاص بالعنوان هنا

وزير التربية بجمهورية  ليبيرية في جامعة محمد الخامس بالرباط

وزير التربية بجمهورية  ليبيرية في جامعة محمد الخامس بالرباط

استقبل فريد الباشا، رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط بالنيابة، يوم أمس الثلاثاء بالرباط، داو أنسو سوني، وزير التربية بجمهورية ليبيريا، مرفوقا بوفد رفيع المستوى يضم سكرتير الدولة للتعليم، ومدير المنح الدراسية، ومنسق المنح الدولية، ومدير تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، والسكرتير الأول / القنصل في السفارة الليبيرية بالمغرب وشخصيات ليبيرية أخرى مهمة.


خلال هذا اللقاء، الذي عقد بمقر رئاسة الجامعة، تباحثا الطرفان سبل التعاون بين جامعة محمد الخامس والوفد الليبيري. بحيث أعرب الطرفان عن استعدادهما للتعاون وربط شراكات في مختلف المجالات والمتعلقة بالتعليم العالي والبحث العلمي بين جامعة محمد الخامس بالرباط والجامعات الليبيرية من أجل مأسسة خارطة طريق لتعاون ثنائي مشترك بين الجانبين.


وبالمناسبة، أشاد داو أنسو سوني، وزير التربية الليبيري، بالمستوى العالي الذي تحققه جامعة محمد الخامس بالرباط، وباقي الجامعات المغربية الأخرى التي قام بزيارتها بالمغرب، من خلال التحديثات في البنيات التحتية والوسائل التقنية المتطورة التي باتت تتوفر عليها، والكفاءات العلمية، وذلك خدمة لتأهيل التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو