أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدارالبيضاء..بالفيديو فرقة السياحة توقف مشتبه بسرقة مداخيل سائق سيارة صغيرة في حي الاحباس

الدارالبيضاء..بالفيديو فرقة السياحة توقف مشتبه بسرقة مداخيل سائق سيارة صغيرة في حي الاحباس

عاينت ” سين بريس” اليوم الاثنين، تدخل ضابط شرطة من فرقة أمن السياحة بحي الاحباس الدارالبيضاء، لإيقاف شخص مشتبه به مع شريكه الذي لاذ بالفرار بسرقة مداخيل سائق طاكسي صغيرة.
وحسب ما رواه أبناء الحي الذي كان مسرحي لحادث السرقة فإنه قبل تدخل الامن قام شخص بسرقة مداخيل سائق الطاكسي، من النافذة ولاذ بالفرار، في اللحظة التي كان الشخص المشتبه به والذي اوقفه ضابط الشرطة يتحدث مع سائق الكاكسي من أجل تشتيت انتباهه.


وتم ايقاف المشتبه به الذي يبلغمن العمر 18 ونقله إلى محفر مع ربط الاتصال بمصالح أمن الفداء من أجل الحضور إلى مخفر قصد نقله إلى الدائرة الأمنية “البياضة” من أجل إجراء الأبحاث والتحريات معه، قصد معرفة إن كان بالفعل شريك للسارق الفار ويتقاسم معه الادوار ام  انه كان بالفعل يريد التنقل عبر الطاكسي وان خصامه مع السائق لم يكن الهدف منه تشتيث انتباهه؟
فيما ظل سائق الطاكسي داخل المخفر يعبر عن حسرته وشعوره بالغبن، كما ظل يعبر عن عدم يقينه من إن كان الموقوف متورط في السرقة أم لا، واجهش بالبكاء بسبب سرقة المبلغ الذي حصله من جهده وعمله وانه رغم قلته فهو في أمس الحاجة لانه مريض.

ولانه يعاني من مرض السكر شعر بوعكة صحية، مما جعل ضابط شرطة المخفر يتدخل بسرعة ويناوله قارورة عصير كانت فوق مكتبه حتى لايصاب بهبوط حاد في السكر.

وقد حلت إلى المخفر بعد وقت ليس بالقليل، عناصر من دائرة أمن “بياضة” بعد تبليغها بالواقعة قصد تسليم المشتبه به، ونقله الى الدائرة من أجل التحري والبحث معه في وقائع الحادثة بحضور سائق الطاكسي الصغير.
ويذكر أن حي الاحباس عرف اليوم تواجدا هاما ومتنوعا ومكثفا للسياح الأجانب من دول مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو