أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الجديدة تستضيف المعرض الدولي للمواد المركبة والبتروكيماويات في دورته التاسعة

الجديدة تستضيف المعرض الدولي للمواد المركبة والبتروكيماويات في دورته التاسعة

ينظم الاتحاد المغربي للبلاستيك، برعاية من وزارة الصناعة والتجارة وبدعم من الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات  وبشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الدورة التاسعة لمعرض المواد المركبة والبتروكيماويات والنسخة الرابعة من المعرض الدولي للتغليف والطباعة والخدمات اللوجستية من  07 إلى غاية 10 يونيو 2023 بمركز محمد السادس للمعارض في الجديدة – المغرب، وذلك تحت شعار “صناعة البلاستيك المغربية في صلب التحالفات الصناعية المبتكرة”.
ومن المتوقع حسب بلاغ صحفي لاتحاد المغربي للبلاستيك أن يشارك في فعاليات الدورتين عارضون من 30 دولة مع ما لا يقل عن 350 فاعل وطني ودولي، مع حجم توقع من الزيارات المهنية يتجاوز 20,000 شخص.
وسيسلط الضوء على في الدورة على بلدين شريكين وهما إيطاليا ممثلة في رابطة بناة الآلات للبلاستيك والمطاط (AMAPLAST) والبرتغال ممثلة في الرابطة البرتغالية لمصنعي البلاستيك (APIP).

كما سيتم مناقشة موضوعات متعددة من قبيل،  إزالة الكربون والطاقة النظيفة والأفضلية الوطنية، المصنوعة في المغرب والاقتصاد الدائري ، في قطاع البلاستيك.

، في معرض Plast و PackExpo
كما ستعقد رابطة مصنعي المنتجات البلاستيكية للبناء، الفيدرالية المغربية للبلاستيك، ورشة عمل حول حلول البلاستيك للضغط على المياه وكفاءة إدارة توزيع المياه.
وهي الندوة التي ستشارك فيها وزارة الصناعة والتجارة، ووزارة التنمية المستدامة، ووزارة الزراعة، وكبار المشغلين في قطاع البلاستيك وقطاع المياه، فضلا عن كبار العملاء الوطنيين والدوليين.
وستشارك جمعية إعادة تدوير البلاستيك والنفايات، عضو الفيدرالية المغربية للبلاستيك، في ورشة العمل حول التنمية المستدامة والاقتصاد الدائري في معالجة البلاستيك.

وتستضيف AMAPLAST ورشة عمل تقنية حول الابتكار في مجال إعادة تدوير البلاستيك كرافعة قطاعية في معالجة البلاستيك لتطوير الاستثمار الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو