أضف النص الخاص بالعنوان هنا

وليد ركراكي يلتقي بالطلبة المهندسين للحديث عن “النية” في مسار قيادة المقاولة الناجحة

وليد ركراكي يلتقي بالطلبة المهندسين للحديث عن “النية” في مسار قيادة المقاولة الناجحة

يتحدث يوم غد الخميس، بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، عن دور النية في إنجاح قيادة المقاولات، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمعرض leadre
she tolks، والمنظم تحت شعار ” المهارات القيادية في ظل التحولات : الربط بين المرونة والقدرة على الصمود “من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بشراكة مع رئاسة جامعة محمد الخامس الرباط.

وسوف يتحدث وليد الركراكراكي عن موضوع ” النية” مسار قيادة، كما ستتحدث سناء لحلو، الممثلة الدائمة لامم المتحدة للتنمية الصناعية بالمغرب في موضوع ” مسيرة الصمود : بين ظاهرة عالمية وخصوصاً المغربية”.
وسيكون عموم المهتمين من طلبة وباحثين مع عرض حول ” التحكم في مسارك أمر ممكن” يقدمه، محمد المنجرة، متخصص في التحول وخبير في العلاج بالتنويم المغناطيسي، فيما ستتحدث سلوى الزين، رئيسة جمعية ملاك الجبال، عن “الصمود : التزام يومي”.


اما أول مغربية تعبر جبل طارق سباحة، نادية بهتان، فستتحدث في فعاليات المعرض عن تيمة ” الجرأة والصمود : مسألة تتعلق بنمط تفكير”،  فيما ليلى الدكالي، الرئيسة الوطنية لجمعية النساء المقاولات بالمغرب، ستتحدث عن “القيادة النسائية : ميزة أساسية لمستقبل افضل”.
ويشارك أن فعاليات المعرض سيعرف حضور عبداللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وفريد الباشا، رئيس جامعة محمد الخامس بالنيابة، وعدد من الشخصيات المعروفة اضافة إلى عدد من الفاعلين والخبراء وجامعيين وباحثين ومهتمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو