أضف النص الخاص بالعنوان هنا

جمعية العائلة الوداداية : من يريد الإساءة لكرة القدم المغربية 

جمعية العائلة الوداداية : من يريد الإساءة لكرة القدم المغربية 

أعربت جمعية العائلة الودادية عن اسفها واشمئزازها من الحادث الذي ذهب ضحيته عدد من محبي نادي فريق الوداد البيضاوي، أثناء تواجدهم امام بوابات الدخول إلى الملعب الرياضي، وطالبت المكتب المسير للفريق بفتح تحقيق في ما جرى، ومحاسبة كل جهة أخلت بالتزاماتها، ورد الاعتبار لجمهور أبدع في تشجيع فريقه من البداية إلى النهاية، وذلك على الأقل ببيان اعتذار، والالتزام بتفادي تكرار ما حدث في قادم الأيام.

وقالت الجمعية في بيان توصلت ” سين بريس” بنسخة منها، “ان ما حدث قبل مباراة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم أمام ضيفه سيمبا التنزاني، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، امس الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لأمر مؤسف للغاية، بل ويثير الاشمئزاز، خاصة وأن المغرب تقدم بترشيحه لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، ونهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025”.

وأكدت الجمعية انها توصلت بمجموعة من الشكايات من محبي الفريق، الذي لا نتوانى في تشجيعه، وتسويق كل ما هو إيجابي عنه، بمختلف ربوع المملكة، وخارجها، نأسف لما وقع لجمهور الحمراء، من سلوك لا رياضي يسيئ للفريق.

كما أوضحت الجمعية الودادية في بيانها  ان ما حدث يوم أمس الجمعة، أمام بعض بوابات المجمع الرياضي محمد الخامس، والموثق بالصور لأمر مؤسف فعلا وبسيئ لصورة فريقنا، حامل لقب القارة السمراء، والذي مثل المغرب وإفريقيا في مونديال الأندية.

وأضافت الجمعية في نفس البيان انه لايسعها الا ان تدين كل سلوك يسيء للنادي، أولا، ولجمهوره، الذي تحمل مشاق اقتناء التذاكر، ومتاعب سحبها، بعد طوابير، من الأكشاك الخاصة بذلك، ثم تكبد العناء لحضور المباراة، فيجد نفسه أمام بوابات موصدة في وجهه، ويتكدس أمامها في انتظار الفرج.

وأكدت الجمعية على أن ما حدث “يسيئ، أيضا، لكرة القدم الوطنية، خاصة وأن المغرب مقبل على تنظيم تظاهرات قارية، وهو الذي نجح في التنظيم، على جميع المستويات، في تظاهرات وطنية، وقارية ودولية، وبجمهور أعطى نموذجا، سواء في المونديال الأخير قطر، أو بجمهور أنديته الذي يبدع مع كل مباراة، وأبهر العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو