أضف النص الخاص بالعنوان هنا

75 مليون زبون في اتصالات المغرب وفروعها في جنوب الصحراء تحتل الصدارة

75 مليون زبون في اتصالات المغرب وفروعها في جنوب الصحراء تحتل الصدارة

اعلنت مجموعة اتصالات المغرب عن تسجيل نمو في رقم معاملاتها، في سنة 2023،
وأكدت المجموعة في بلاغ لها ان قاعدة زبناء المجموعة وصل إلى أكثر من 75 مليون زبون في نهاية مارس 2023، مما يفسر الاتجاه الإيجابي الذي تنهجه المجموعة بسياستها الاستثمارية ورغبتها في التميز من خلال جودة شبكاتها وخدماتها.

وذكرت المجموعة ان نشاط فروعها في جنوب الصحراء احتلت الصدارة في أداء المجموعة، زيادة على تنفيذ خطط فعالة لتحسين التكلفة، تمنح اتصالات المغرب الوسائل اللازمة للنمو المستدام.

وقالت المجموعة في نفس البلاغ أنها اختارت نهجا استباقيا يمكّنها من التكيف بسرعة مع التغيرات المستمرة في السوق واغتنام جميع الفرص.

كما حققت مجموعة اتصالات المغرب رقم معاملات موحدة حتى 31 مارس 2023، بقيمة 9.1 مليار درهم، بزيادة 3.7٪ (+ 1.0٪ بأسعار الصرف الثابتة)، مدعومة بالإيرادات الدولية التي زادت بنسبة 7.3٪ ( + 1.8٪ بأسعار الصرف الثابتة وكذلك الإيرادات في المغرب التي تحسنت بنسبة 0.6٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2022.       

وارتفع الدخل التشغيلي المعدل لمجموعة اتصالات المغرب قبل الاستهلاك بنسبة 2.6٪ (+ 0.3٪ بأسعار الصرف الثابتة) ليصل إلى 4637 مليون درهم ، و ذلك يعود بشكل خاص إلى التأثير الإيجابي للتخفيض في معدلات إنهاء مكالمات الهاتف المحمول في بعض الشركات التابعة والتحكم في تكاليف التشغيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو