أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بالفيديو معاناة البيضاويين مع شركات ” الصابو”..طفلتي معاقة أجرت عملية ولاتزال تحت تأثير “البنج” وسيارتي معتقلة

بالفيديو معاناة البيضاويين مع شركات ” الصابو”..طفلتي معاقة أجرت عملية ولاتزال تحت تأثير “البنج” وسيارتي معتقلة

رغم صدور عدد من الأحكام القضائية من طرف المحاكم الادارية، التي تعتبر عقل السيارات غير قانوني، إلا أنه لاتزال هذه الشركات ” تستعمل ” الصابو” وتفرض على المواطنين اداء غرامة 30 درهم.
يحكي مواطن في مكالمة هاتفية بمرارة، في حديثه مع ” سين بريس” طفلتي معاقة، أجرت عملية جراحية في مصحة يوم أمس الثلاثاء، وأثناء إخراجها من المصحة المتواجد بشارع ابراهيم الروداني، تفاجأت بأن الشركة قد وضعت ” الصابو” في سيارتي، بسبب تأخر مدته 10 دقائق مع انني قمت بأداء تذكرة مدتها 5 ساعات، تجنبا لأي مشكل.


لقد شعرت بمرارة كبيرة، يضيف الاب المتضرر، إن ابنتي المعاقة، و لاتزال تحت تأثير البنج، من جراء العملية التي خضعت لها امس، ولم تاكل اي شيء لحدود الان، وعلي ان انقلها على وجه السرعة الى المنزل، وهاعهي سيارتي معتقلة، انظر إليها ولا أستطيع أن أقودها.


وذكر الاب المتضرر، انه بعد أن احاول ان يحل المشكلة مع مستخدمي الشركة ظهر احد اللشخاص على متن دراجة نارية، بلباس مدني، وقدم نفسه على أنه من الشرطة الادارية، كما انه يضع على يديه شارة، تظهر منها كلمة شرطة.

واضاف متضرر ان هذا الشخص كتب بعض الجمل في ورقة المعاينة، وقال لي بان إجراء عقل السيارة اجراء قانوني، وأن علي ان أؤدي ثمن المخالفة، دون اضيع الوقت، لان لا حل غيره، لكي يتم إطلاق سراح سيارتي، وسلمني نسخة من المخالفة وغادر على متن دراجته مثلما جاء.


واكد الاب المتضرر ” إنني تصلت بالشرطة مرتين من أجل تحرير محضر في الواقعة، لاتباث الواقعة، ولكي ألجأ إلى القضاء فيما بعد، انتظرت الشرطة لكنها لاسف لم تات، لقد شعرت بالمرارة و” الحكرة”، وبعد ذلك اضطرت أن اؤدي ثمن المخالفة، كي احرر سيارتي من الاعتقال، وذلك من أجل ابنتي، التي كان يجب نقلها بسرعة إلى المنزل.


ويعاني عموم المواطنات والمواطنين في الدارالبيضاء، مع شركات ” الصابو” التي لا تحترم القانون، ولاتحترم عقد التدبير المفوض لها، كما أن المستخدمين لديها يتعاملون بفضاضة مع المتضررين من اعتقال سيارتهم.


One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو