أضف النص الخاص بالعنوان هنا

درك بوسكورة يلقي القبض على مروج حبوب الهلوسة رفقة شريكته

درك بوسكورة يلقي القبض على مروج حبوب الهلوسة رفقة شريكته

عبد الرحيم باجوري

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد مركز الدرك الملكي بوسكورة،  منذ ايام، من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بالبيضاء ونواحيها رفقة شريكته.
وتم توقيف المشتبه فيهما بعد نصب كمين محكم من طرف عناصر الدرك الشابة،حيث أوهموا المروج برغبتهم في شراء بعض الأنواع من  المخدرات.
  واسفرت عملية الايقاف على ضبط كمية من الأقراص المهيجة، داخل سيارة مكترات كان يستعلمها الموقوف  في ترويج المخدرات.
وبعد تفتيش منزل شريكته التي تبلغ من العمر 22 سنة، تمكنت عناصر الدرك الملكي من العثور على كمية من أقراص مهلوسة و مهيجة  عبارة عن 140 قرص من نوع اكستاسي و روفتريل و 4 غرامات من الكوكايين ومبلغ مالي.


الموقوف من مواليد 1993 لم يسبق له ان ثم توقيفه، و يجلب المخدرات من مدينة طنجة، قصد ترويجها بمدينة الدار البيضاء و النواحي المجاورة، خصوصا منطقة بوسكورة و الدروة وبرشيد.
و ينشط رفقة شريكته المطلقة بذكاء حيت كانا يستعملان سيارات الكراء ويضعان في الزجاجة الامامية للسيارة،  شارة المرور بالمطار الدولي محمد الخامس، تحمل صورته ومعلوماته الشخصية ويغير نوعها بعد كل عملية. 
للإشارة فمنذ تعيين القائد الجديد بالمركز الترابي للدرك الملكي في بوسكورة والتحاق عناصر شابة، شهدت المنطقة عدة حملات تطهيرية ومستمرة، من أجل محاربة الجريمة وظاهرة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية، التي تنتشر ببعض الدواوير المجاورة لبوسكورة.
وقد جرى احالة المتهمان على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية لعين السبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو