أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تعديل حكومي قريب..خروج الإستقلال ودخول الإتحاد الإشتراكي والدستوري إلى الحكومة

تعديل حكومي قريب..خروج الإستقلال ودخول الإتحاد الإشتراكي والدستوري إلى الحكومة

علمت ” سين بريس” أنه سيتم الإعلان في القريب عن تعديل حكومي، وأن لائحة بأسماء الوزراء المغادرين والملتحقين قد اقتربت من الانتهاء.

وكشفت مصادر مطلعة ل ” سين بريس” عن وجود مفاوضات حول التعديل الحكومي، الذي قال عنه بانه قريب، خاصة مع التصريحات الاخيرة، للنعم ميارة.
وأضاف نفس المصدر  أن هناك لائحة بأسماء الوزراء الذين سيغادرون سفينة الحكومة، تتحفظ ” سين بريس” على ذكر أسمائهم.

واكدت ذات المصادر ل ” سين بريس” ان التعديل الحكومي أمر مؤكد، خاصة مع التصريحات الأخيرة التي أدلى بها النعيم ميارة، رئيس مجلس المستشارين، والتي تسببت في صدع بين أحزاب الأغلبية، وباتت العلاقة بين احزابها ليست على مايرام.

وذكر المصدر ” ل ” سين بريس”  أن تصريحات رئيس مجلس المستشارين وعضو اللجنة التنفيذية، لحزب الاستقلال، تسببت في التسريع بالتعديل الحكومي، وأن المفاوضات جارية، من أجل إلتحاق كل من الاتحاد الاشتراكي والإتحاد الدستوري بالحكومة المعدلة، بعد مغادرة حزب الاستقلال لسفينة حكومة عزيز أخنوش.

One Response

  1. إن تحقق هذا ،فهو مجرد منهجية مخزنية يلجأ إليها كلما ارتفع منسوب الاحتجاج بسبب ضعف الاداء الحكومي. حق أريد به باطل،الحق هو التعديل الحكومي الذي يعتبر إجراء عاديا في الدول الديمقراطية، والباطل هو تمويه الشعب كأن التعديل هو مطلب الشارع و هو الحل للمشاكل المطروحة . في حين أن الأصل هو غياب مشروعية لهذه الحكومة برمتها،فإن تجاوزها مشروعية الصندوق الانتخابي،لن نجد من دونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو