أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عبداللطيف ميراوي يغادر الوزارة صوب عمالة إقليم مديونة

عبداللطيف ميراوي يغادر الوزارة صوب عمالة إقليم مديونة

حضر امس الاثنين عبداللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، إلى مقر عمالة إقليم مديونة متأخرا، للمشاركة في أشغال الدورة العادية لشهر مارس لمجلس جهة الدارالبيضاء سطات.
وتخلى عبداللطيف الميراوي عن صفته الوزارية، وشارك في أشغال الدورة بصفته واحدا من نواب، عبداللطيف معزوز، رئيس جهة الدارالبيضاء سطات، وحضرها كل من سعيد احميدوش، والي ولاية الدارالبيضاء سطات، وعلي سالم الكشاف، عامل إقليم مديونة.


ويبدو أن عبداللطيف ميراوي، شارك في أشغال الدورة العادية للمشاركة في التصويت على النقطة الثانية المدرجة في جدول أعمال الدورة والمعلمة ب”
الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الدار البيضاء-سطات وجامعة الحسن الثاني الدار البيضاء حول تنزيل التصميم المديري الجهوي لتكوين المنتخبين بجهة الدار البيضاء-سطات”، واتضح ذلك من خلال اشهاره يده بالموافقة على هذه النقطة، واستخفافه بالتصويت عن باقي النقط، سواء بالموافقة او الرفض او الامتناع، بشان باقي النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، بل انتظر التصويت على نقطتين دون اتمام الباقي، ليغادر اشغال الدورة.


وقد صوت اربعين عضوا  من الحاضرين، بالموافقة على الاتفاقية بين الجهة والجامعة لتنزيل التصميم المديري الجهوي لتكوين المنتخبين بجهة الدارالبيضاء، فيما امتنع أربعة على التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو