أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدارالبيضاء..عمالة أنفا تشرع في هدم الدور الايلة للسقوط

الدارالبيضاء..عمالة أنفا تشرع في هدم الدور الايلة للسقوط

بادرت السلطات المحلية، لعمالة مقاطعات أنفا الدارالبيضاء، اخيرا، في اطار الاجراءات الإحترازية، للحفاظ على سلامة وامن الساكنة والمارة في كل درب من القصبة ودرب باشكو  بإزالة وهدم الدور الٱيلة للسقوط.

وحسب مصادر مطلعة والتي عاينت هده العملية، فإن عماللشركة التي تم تكليفها بالهدم، انجزت عملية بنجاح دون ان يؤثر ذلك على الابنية المجاورة وفي احترام تام لمعايير الجودة والسلامة.
وأضاف المصدر  أن هذه المجهودات التي قام بها قائد الملحقة الإدارية لالة الياقوت، محمد حمزة، تأتي ثمرة ونتاج تواصله المباشر مع المواطنات والمواطنين، وكذا الزيارت المتواصلة والميدانية لهده المنطقة وايضا الحرص على الاطمئنان على الساكنة، وذلك في سياق تفعيل المقاربة التي أعلنت عنها عمالة مقاطعات أنفا، التي يرأسها العامل عبد العزيز دادس.

على ان تمر هده العملية في ضروف ٱمنة خصوصا مع تزامن هده العملية مع موجة امطار الخير التي تعرفها بلادنا.
وقال إن هذه  الاجراءات خلفت استحسان ساكنة المنطقة والمارة نظرا للخطورة التي كانت تشكلها هده المنازل، بسبب تواجدها امام محطات الحافلات والاماكن التي تعرف ااكتضاضا للمواطنين.
وتستمر هده العملية على مدى الايام المقبلة، في ظل وجود عدة اكراهات من بينها رفض بعض المواطنين اخلاء بعض المنازل، ورفض شركة صوناداك تمكينهم من حقهم في الاستفادة من شقق تضمن لهم حقهم في السكن الذي يحقق لهم الكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو