أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عصابة يتزعمها “سمسار” وعدلان أمام جنايات خريبكة من أجل التزوير

عصابة يتزعمها “سمسار” وعدلان أمام جنايات خريبكة من أجل التزوير

تواصل غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بخريبكة يوم الإتنين 27 فبراير النظر في ملف أشهر عملية تزوير والمشاركة في تزوير وتيقة رسمية واستعمالها مع العلم بعملية التزوير.

وقد تمت إحالة هذا الملف المتشابك على المحكمة بعد تحقيق القاضي المكلف بالتحقيق لذى محكمة الاستئناف بخريبكة، (ملف تحقيق عدد (2018/53) أمر عدد (19/71) بتاريخ 19/12/2019).
عصابة التزوير حسب إحالة قاضي التحقيق يتزعمها وسيط(م.م) سبقت إدانته في ملفات سابقة وعدلان (ح.م)، (ع.ش) وشخصين آخرين إضافة إلى موظف بالمحكمة.


ملف القضية يتعلق بتزوير عقود أرض فلاحية في منطقة أولاد عبدون في عمالة خريبكة، حيت نصبت هذه العصابة على عائلة بأكملها مستغلة سذاجة  نساء هذه العائلة وتقتهم خاصة في العدول، إذ امضوا على عقود خاصة بتمانية خداديم وفوجئوا في الأخير بعقود مزورة تهم أكتر من هكتارين.
اتناء مراحل التحقيق التمهيدي والتفصيلي وقف قاضي التحقيق على تناقضات تصريحات المتهمين وتلاعباتهم باستغلال الضحايا وايهامهم على التوقيع على عقود عقد الشركة مع شركة العزاوي وبعد التوقيع على هذه العقود فوجئوا بوحود عقود أخرى مع تغيير مساحة الأرض.
بعد انتهاء التحقيق تابعهم جميعا من أجل جرائم المشاركة في تزوير وتيقة رسمية واستعمالها مع العلم بعملية التزوير والمساهمة في تزوير محررات رسمية وتمت إحالتهم على غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بخريبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو