أضف النص الخاص بالعنوان هنا

رياض مزور ينعث خريجي مدرسة ” سنترال” الفرنسية ب”البراهش” (فيديو)

رياض مزور ينعث خريجي مدرسة ” سنترال” الفرنسية ب”البراهش” (فيديو)

فيديو: كريم مدواري

وصف رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، طالبات وطلبة فوج سنة 2022، لمدرسة “سنترال كازابلانكا”  الفرنسية، ب”البراهيش”، وذلك أثناء مشاركته، يوم أمس السبت، في حفل نظم بمناسبة تخرج الطالبات والطلبة.
وأثناء صعوده إلى المنصة، هنأ رياض مزور، آباء وأمهات الخريجين وقال ” اسمحو لي في البداية وقبل كل شيء أن أهنيء آباء والامهات، تبارك الله عليكم” واضاف مزور موجها كلامه لامهات والاباء، مع تصفيق الحاضرين” تمحنتوا وتعدبتو هاهما تخرجو، تبارك الله عليكم، هادوا يمكن لنا نحسبهم من أحسن الكفاءات، لي غادي يعول عليهم المغرب والقارة الافريقية في المستقبل، تبارك الله عليكم”.


وما أن اعلن الوزير عن رغبته في تغيير اللغة التي سيتحدث بها، من العربية إلى اللغة الانجليزية، حتى تغيرت معها اللغة الإيجابية والرصانة التي كان يتحدث بها عن الخريجين، وفي تصريح غير متوقع منه، نعث الخريجين بالبراهيش “.

وقال الوزير، كما يظهر ذلك في الثانية 53 من الفيديو ، “إسمحوا لي ان أغير اللغة التي أتحدث بها مع ” البراهش”،  وأضاف بعد ذلك ” البراهش ما عجبكمش الحال”، ثم إنطلق في التحدث باللغة الانجليزية، بعد ان كرر  لفظ ” البراهش”.

يذكر ان خريجي فوج هذه السنة 2022،  يحمل اسم  فوج أحمد رضا الشامي” رئيس المجلس الاجتماعي والاقتصادي والبيئي.د، لانه خريج مدرسة سونترال بفرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو