أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بركة يعين عبد الفتاح صاحبي مديرا جديدا لمديرية الأرصاد الجوية

بركة يعين عبد الفتاح صاحبي مديرا جديدا لمديرية الأرصاد الجوية

جميلة البزيوي

عين نزار بركة، وزير التجهيز والماء، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، عبد الفتاح صاحبي مديرا عاما لمديرية الأرصاد الجوية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ومدراء المؤسسات العمومية.
وخلال كلمته بهذه المناسبة، استعرض بركة المهام الرئيسية لهذه المديرية التي تعمل تحت إشراف وزارة التجهيز والماء، مبرزا أن المديرية تقوم بإعداد وتنفيذ سياسة الحكومة في ميدان الأرصاد الجوية والمناخ طبقا للقواعد والمعايير الدولية وتماشيا مع حاجيات المستعملين على الصعيد الوطني.
مضيفـا، أن المديرية عرفت خلال السنوات الأخيرة تطورا مهما على المستوى البنيوي والتنظيمي، وكذلك على المستوى التقني للمعدات والوسائل والموارد البشرية، الشيء الذي ساهم في إنجاز عدة أوراش ومشاريع هامة على مستويات متعددة، تهم على الخصوص، التوقعات والإنذارات، ونظم المعلومات، وتطوير الإمكانات (تجهيز مركز بيانات المديرية حسب المعايير الدولية).
من جهته، أعرب عبد الفتاح صاحبي، المدير العام الجديد للأرصاد الجوية، عن سعادته بالثقة التي حظي بها، مؤكدا أنه سيعمل بالتنسيق مع أطر المديرية على إنجاز المهام الموكلة لهذه المؤسسة على أكمل وجه. كما سلط صاحبي، الضوء على أهمية العنصر البشري ودور الموارد البشرية لنجاح المديرية في المهام المنوطة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو