أضف النص الخاص بالعنوان هنا

فيديو تدخل عامل مقاطعة عين الشق عن لهيب أسعار المواد الغدائية

فيديو تدخل عامل مقاطعة عين الشق عن لهيب أسعار المواد الغدائية

عقد منير منير حمو، عامل مقاطعة عين الشق، اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء، من أجل دراسة أسباب ارتفاع الأسعار التي سجلت مؤخرا في المواد الغذائية، وتقوية آلية المراقبة، من خلال تعزيز مخطط العمل لاتتبع الأسواق وجميع المعطيات الخاصة بالتمويل والمواد الغدائية.

ودعا منير حمو، المصالح الخارجية للوزارة لكل من قطاع التجارة والصناعة والفلاحة والانتقال الطاقي والمكتب الوطني للحبوب والقحطاني والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية الأعضاء في اللجنة الإقليمية لمراقبة جودة المنتجات والأسعار للقيام بمهامها على مستوى مقاطعة عمالة مقاطعة عين الشق، بتنسيق مع مصالح الأمنية والدرك والقوات المساعدة ورجال السلطة.

وقال منير حمو، أدعو ابتداء من يوم غد الأربعاء، اللجنة الإقليمية للمراقبة إلى مراقبة الأسواق والمحلات التجارية، والتركيز على احترام القوانين والمقتضيات التنظيمية، ومراقبة مظاهر التي من نتائجها التاثير على الأثمان وخاصة ادخار المواد الغذائية والسلع من أجل استغلال الفرصة للتلاعب في الأثمان.

وأضاف منير حمو، أدعو كذلك اللجنة إلى الحرص على مراقبة جودة المنتجات التي تباع في نقط البيع والمراكز التجارية والاسواق المحلية، إضافة إلى السلامة الصحية للجميع المواد للحفاظ على سلامة المستهلك.

وأكد عامل مقاطعة عين الشق على ضرورة التعامل بشكل إيجابي مع الشكايات الواردة على العمالة او المصالح الاخرى،لإجراء البحوث فيها، والتعامل معها بحزم وصرامة في حال تسجيل اي مخالفات، وذلك للحد من اي مظاهر التي تشوش على السوق من خلال أثمنة المواد الغدائية وجودتها ووفرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو