أضف النص الخاص بالعنوان هنا

سامسونغ” تكشف عن جديد هواتفها المتطورة بمكونات صديقة للبيئة

سامسونغ” تكشف عن جديد هواتفها المتطورة بمكونات صديقة للبيئة

الصور والفيديو : كريم مدواري


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، يوم أمس الأربعاء في حفل نظم بالدارالبيضاء، بمناسبة الكشف عن الهواتف الجديدة Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23+ و Galaxy S23.
وقال ادريس لونوس، مسؤول المنتوج والتكوين بشركة سامسونغ،  في تصريح اعلامي، أن تنظيم حفل اليوم، هو بمناسبة إطلاق السلسة الجديدة من هواتف سامسونغ جالكسي، التي تمتاز بعدد من المميزات، من حيث الشكل الخارجي، اضافة الى كاميرتها ذات الجودة العالية، ومواد حماية زجاج الهاتف، كما أن اهم ما يميز الهواتف الجديدة هو المواد المكونة لها، وهي مواد صديقة للبيئة.


ادريس لونوس، مسؤول المنتوج والتكوين بشركة سامسونغ

واكد مسؤولوا الشركة في الحفل على ان المنتوجات الجديدة  هي تدشن لحقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج جالكسي.

وأضاف مسؤولو الشركة على ان الكاميرا الحديثة التي تم تطويرها تمنح للستخدمين قدراً أعلى من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم، مثل التقاط مقاطع فيديو خلال الليل بجودة سينمائية حقيقية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.

كما تقدم منصة “Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile” لأجهزةGalaxy  المحمولة تجارب متميزة تكون معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة وخاصية الألعاب المحمولة الجاهزة للمستقبل، لممارسة الألعاب بطرق قوية ومستدامة، إلى جانب أسرع رسومات  عبر الهاتف المحمول في العالم.
ويوجد في جهاز Galaxy S23 Ultra قلم S Pen  الذي يفضله العديد من مستخدمي أجهزة جالكسي منذ فترة طويلة، نظراً لإمكاناته التي تتيح قدراً أعلى من الإنتاجية وتدوين الملاحظات وممارسة الهوايات والمزيد من الوظائف الأخرى. وتم توظيف العديد من الابتكارات التي ترسي معايير جديدة من خلال سلسلة Galaxy S23 التي تمتاز بتصميمها المذهل، لتعكس تعزيز التزام الشركة إزاء الاستدامة بالاعتماد على مواد معاد تدويرها، وعلى نحو يفوق أي هاتف ذكي آخر من أجهزة جالكسي .

مسؤولو شركة سامسونغ للاكترونيات في حفل إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة.

ومن جهته قال تي إم روه، رئيس وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “إن قيمة التكنولوجيا الأكثر تأثيراً يمكن قياسها من خلال ما تتيحه للمستخدمين اليوم، إضافة إلى طرق مساهمتها لتحقيق مستقبل أفضل. وتحمل سلسلة Galaxy S23 بالكامل المعايير الجديدة لتجارب هاتف ذكي جدير بالثقة وبمواصفات ممتازة. ونحن في مهمة لإعادة تعريف الأداء المتميز من خلال الجمع بين الابتكارات القوية والدائمة والاستدامة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو