أضف النص الخاص بالعنوان هنا

انتخاب ككوس عضوة في اللجنة التنفيذية لإتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي

انتخاب ككوس عضوة في اللجنة التنفيذية لإتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي


انتخبت نجوى ككوس، عن البرلمان المغربي،  عضوة باللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي،  وذلك خلال أشغال المؤتمر السابع عشر للاتحاد المنعقد بالجزائر تحت شعار ” العالم الإسلامي و رهانات العصرنة و التنمية “.

كما تم انتخاب عدد من الاعضاء باللجنة عن كل من برلمان المملكة العربية السعودية و برلمان سلطنة عمان و برلمان لبنان ممثلين للمجموعة العربية.

وكان البرلمان المغربي قد اصدر بلاغ صحفي، جاء فيه ان وفد برلماني مغربي هام يشارك في أشغال الدورة السابعة عشرة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والاجتماعات المصاحبة الأخرى، خلال الفترة الممتدة بين 26 و30 يناير 2023.
وانعقدت هذه الدورة تحت شعار ” العالم الإسلامي ورهانات العصرنة والتنمية”، ويحضرها ممثلو البرلمانات الأعضاء في الاتحاد بالإضافة إلى عدد من المنظمات البرلمانية الدولية والإقليمية بصفة مراقب.

وقال البلاغ الصحفي أن البرلمان المغربي يشارك بوفد يرأسه السيد محمد والزين، نائب رئيس مجلس النواب، ويضم في عضويته عن مجلس النواب: النائب محمد شباك عن فريق التجمع الوطني للأحرار، والنائبة نجوى ككوس، عن فريق الأصالة والمعاصرة،  والنائب خالد الشناق، عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، وعن مجلس المستشارين: المستشار عبد الكريم شهيد، منسق مجموعة الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، والمستشار خالد السطي، عضو الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو