أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الرقم المباشر يطيح بتقني أشعة مستشفى مولاي عبد لله متلبسا بتلقي رشوة من أحد الطلبة

الرقم المباشر يطيح بتقني أشعة مستشفى مولاي عبد لله متلبسا بتلقي رشوة من أحد الطلبة

اوقع الرقم المباشر لرئاسة النيابة العامة بتقني مصلحة الأشعة وحارس أمن خاص يعملان بمستشفي مولاي عبد الله بالمحمدية، في شر أفعاله بعد تلقي رشوة من أحد الطلبة.

وتعود تفاصيل الحادث، حين أعطت  وكيلة جلالة الملك المحكمة الابتدائية في االمحمدية خلال نهاية الأسبوع الماضي، أوامرها باعتقال تقني بمصلحة الفحص بالأشعة و حارس أمن خاص يعملان بمستشفى مولاي عبد الله، بعدما تم التبليغ عنها عن طريق الرقم المباشر.

وكان أحد الطلبة، قد توجه إلى المستشفى من أجل الحصول على الفحص بالأشعة، حيث تم توجيه من طرف أحد حراس الأمن الخاص نحو التقني بمصلحة الأشعة، ومنحه مبلغ خمسون درهما بدلا من 150 درهم التي يتوجب اداؤها بالصندوق. حين ذلك لم يتردد الطالب، وربط الاتصال بالرقم المباشر للتبليغ عن الابتزاز الذي تعرض له.
وتم استقباله من طرف  وكيلة الملك بمكتبها ، وأعطت تعليماتها للشرطة القضائية بالمحمدية من أجل مباشرة الأبحاث والتحريات اللازمة لضبط المشتكى بهما، فانتقلت عناصر الشرطة القضائية وبتنسيق مع المشتكي، ليتم ضبط المشتكى به متلبسا بتسلم مبلغ الرشوة.
وتم تقديمهما أمام النيابة العامة التي تابعتهما في حالة اعتقال، من أجل تسلم و طلب رشوة من أجل القيام بعمل من أعمال وظيفته، والمشاركة في ذلك، و احالتهم على أنظار المحكمة لمحاكمتهم طبقا للقانون.
ويشار، إلى أنه سبق وأن تم اعتقال حارسي أمن خاص بنفس المستشفى خلال الأسابيع الماضية من أجل نفس الأفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو