أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الجامعة الملكية لكرة القدم تتضامن مع اللاعب “ابو خلال”

الجامعة الملكية لكرة القدم تتضامن مع اللاعب “ابو خلال”

فتح ما نشر في احد المواقع الإلكترونية، عن لاعب المنتخب المغربي زكرياء ابوخلال،  أعين عدد من المهتمين والمدونين في صفحات التواصل الاجتماعي، إذ انتقدوا سلوك هذه الجريدة في كتابة أمور تدخل في الحياة الخاصة للاعب، ونشرت معطيات واستنتاجات ليست سليمة وغير مبنية على وقائع، كما انها لم تلتزم باخلاقيات العمل الصحافي.

كما نبه عدد من المهتمين في مجال الاعلام، إلى حاجة اللاعبين إلى مديري أعمال ومكلفين بالتواصل، بعد أن ظهر بعض اللاعبين في خرجات اعلامية وفي وسائل التواصل الاجتماعي، يتكلمون بعفوية، وبشكل غير محسوب جيدا.

ومن جهتها أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم في بلاغ لها حول الموضوع انه “على اثر نشر احد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022. تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​ ​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”  .


وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته” .

كما تؤكد​ انها ستلجا الى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو