أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدارالبيضاء..سلطنة عمان ضيف شرف مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير

الدارالبيضاء..سلطنة عمان ضيف شرف مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير

تنطلق ما بين 22 و25 دجنبر فعاليات المهرجان العربي للفيلم التربوي القصير، بالدارالبيضاء، في دورته السابعة، تحت شعار ” التربية والتكنولوجيا هما مفتاح التنمية والتقدم”، والتي تساهم فيها سلطنة عمان كضيف شرف.

وتستعد جمعية منار العنق للفنون، وهي الجهة المنظمة للمهرجان بشراكة مع مقاطعة أنفا، إلى أطلاق فعالياته من خلال مجموعة من ماسترات الكلاص، وندوة ومعمل فن وتقنيات صناعة الكركوزة، كما انه بموزاة المهرجان سينظم معرض للفنون التشكيلية بالمكتبة الوسائطية لمؤسسة المسجد حسن الثاني ابتداء من 20 دجنبر والى غاية 5 يناير 2023.

وستفتح فعاليات المهرجان يوم  الثلاثاء 20 دجنبر، لينظم بعدها في الموالي، اول ماستر كلاص، حول موضوع فن كتابة السيناريو من تنشيط السيناريست والشاعر والمسرحي سعيد ودغيري حسني، وكاتب السيناريو والزجال محمد أوبرير، والشاعر والكاتب والمسرحي عبد العظيم هريرة، إضافة إلى  ماستر كلاص، في فن إدارة الممثل ينشطه الفنان المسرحي والإطار التربوي الوطني أحمد الهادي.

و ماستر كلاص فن التصوير: التقنيات والجماليات والرسائل،  ينشطه الفنان الخبير، في مجال الصورة حسن الصياد.

وتنظم يوم السبت 24 دجنبر ، ندوة حول التربية والتكنولوجيا مفتاح التنمية والتقدم ينشطه يوسف درويش علي العامري من سلطنة عمان، و معمل فن وتقنيات صناعة الكركوزة، من  تنشيط الإطار التربوي بوزارة الشباب والرياضة يوسف عبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو